بالفيديو: نقل هاني شاكر إلى العناية المركزة قبل ساعات من حفله بدار الأوبرا

صورة هاني شاكر من حسابه على إنستقرام

تعرض الفنان هاني شاكر الفنان نقيب المهن الموسيقية في مصر مساء اليوم الخميس لوعكة صحية مفاجئة قبل ساعات قليلة من انطلاق حفله المنتظر الليلة بمسرح النافورة في دار الأوبرا، وكشف هاني عن تعرضه لمشكلة في القلب استدعت إيداعه تحت الملاحظة في العناية المركزة لمدة 48 ساعة على الأقل.

 

وحرص هاني شاكر على الاعتذار من جمهوره وتوضيح طبيعة أزمته الصحية بمقطع فيديو تم تسجيله من داخل العناية المركزة، وقام شاكر بنشره عبر حسابه بموقع إنستقرام وقال فيه إنه شعر بتسارع ضربات قلبه بشكل مفاجئ عند استيقاظه من النوم وإعياء شديد مما استدعى نقله للمستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج أمره بالمكوث في العناية المركزة لمدة لا تقل عن 48 ساعة لحين للاطمئنان على حالته واستقرارها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

وقدم هاني شاكر اعتذاره لدار الأوبرا المصرية وجمهوره لعدم استطاعته إحياء الحفل الذي كان من المقرر له اليوم، وقال: جمهوري الحبيب بعتذر عن إلغاء حفلة النهاردة في الأوبرا كان نفسي أشوفكم وأسعد بكم وأغني لكم كل اللي أنتم عاوزينه.

 

 

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية المصرية في بيان صادر، منذ قليل، أن هاني شاكر تعرض لإجهاد شديد بعد إجرائه بروفات حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بدار الأوبرا.

 

وأشارت النقابة في بيانها إلى أن هاني شاكر انتهى منذ قليل من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من اتصل للاطمئنان على حالته الصحية ودعمه معنويًا، كما وجه اعتذارًا لجمهوره لتأجيل حفله بسبب أزمته الصحية، مؤكدًا أنه كان يتمنى تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطيه معنى لحياته.

 

وقررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والذي كان مقررًا إقامته مساء اليوم الخميس الموافق 8 يوليو على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسيتم تحديد موعد آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"