بالصور.. أنجيلا بشارة تنشر تفاصيل نفقة وائل كفوري لابنتيه

أنجيلا بشارة - من تصوير خاص بسيدتي

نشرت أنجيلا بشارة وثيقة الاتفاق بينها وبين طليقها الفنان وائل كفوري بخصوص نفقة ابنتيهما ميشيل وميلانا وذلك بعد أن سخرت من قيمة النفقة التي لا تكفي لسد الاحتياجات اليومية.

أنجيلا بشارة - الصورة من انستقرام أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة - الصورة من انستقرام أنجيلا بشارة
 

 ونشرت أنجيلا بشارة عبر خاصية " الستوري " على " انستقرام " صوراً للاتفاق بينها وبين طليقها وائل كفوري.

منشور أنجيلا بخصوص النفقة-الصورة من ستوري انستغرام أنجيلا بشارة
منشور أنجيلا بخصوص النفقة-الصورة من ستوري انستغرام أنجيلا بشارة
 

وأوضحت أنجيلا من خلال نص الوثيقة أنه لا يمكنها تقاضي أي مبلغ إضافي عن المبالغ المتفق عليها في العقد حيث نصت المادة الثامنة منه: " يتعهد الفريق الأول بتسديد النفقة الشهرية المقطوعة في الأول من كل شهر، والمتفق عليها مسبقاً في الحساب المصرفي الخاص بالفريق الثاني، والبالغة 4.500.000/ ليرة لبنانية. أربعة ملايين وخمسمائة ألف ليرة لبنانية، مقابل تعهد الأم، أي الفريق الثاني، ومن خلال مبلغ النفقة المذكور آنفاً بتأمين كل المستلزمات الحياتية للابنتين من مأكل ومشرب وملبس والنشاطات الصيفية والترفيهية".

تعليق أنجيلا بشارة - الصورة من ستوري انستغرام انجيلا بشارة
تعليق أنجيلا بشارة - الصورة من ستوري انستغرام أنجيلا بشارة
 

ويضاف لهذه المبالغ مبلغ شهري مقطوع وقدره 1.500.000/ل.ل، مليون وخمسمائة ألف ليرة لبنانية يشمل كل النفقات الإضافية المنزلية وغير المنزلية، وعلى سبيل المثال لا الحصر فواتير كهرباء وماء ومولّد وصحن لاقط وإنترنت وهاتف ثابت وهاتف خليوي ونفقات مشتركة والتصليحات المنزلية والمحروقات للتدفئة والرسم البلدي والمالي والملحقات الطبية والأدوية التي لا تغطّيها البطاقة الصحية وعاملة الخدمة المنزلية (بما فيها نفقات مكتب الاستخدام والإقامة وإجازة العمل والأجر الشهري، وبطاقات السفر ذهاباً وإياباً). بحيث لا يحق للفريق الثاني المطالبة بأية نفقات إضافية أخرى مهما كان نوعها أو مصدرها أو قيمتها، ويسقط الفريق الثاني منذ الآن أي حق يعود له في هذا الخصوص ويعتبر هذا الإسقاط نهائياً تاماً غير قابل للرجوع عنه".

وائل كفوري - الصورة من انستغرام وائل كفوري
وائل كفوري - الصورة من انستغرام وائل كفوري
 

وختمت أنجيلا تعليقها على الصور باقتباس مقولة لمارك توين حيث كتبت :" إذا قلت الحقيقة ليس عليك تذكر أي شيء ". 

وكانت أنجيلا قد نشرت قبل مدة صورة الشيك المصرفي الذي تلقته من وائل و الذي تبلغ قيمته حالياً 355 دولاراً أمريكاً بعد تراجع سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار .