احتفالاً بألبومها Nancy10.. صورة نانسي عجرم تظهر على شاشة تايمز سكوير في مدينة نيويورك

تقديراً للأعمال الفنية المميزة التي قدمتها طيلة مشوارها الفني وتفاعل الجمهور مع هذه الأعمال التي تلقى رواجاً شعبياً وتأثيراً إيجابياً على الموسيقى العربية والمتلقي، اختيرت نانسي عجرم كأول فنانة تغني باللغة العربية لترتفع صورتها على لوحة من إعلانات Spotify على أحد مباني ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك، وتهدف حملة Spotify لترويج ألبوم نانسي الجديد Nancy10الذي أطلقته أمس رسمياً على قناتها الخاصة على يوتيوب، ويأتي ذلك ضمن التزام المنصة المستمر بتسليط الضوء على فنانات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول العالم.

نانسي عجرم
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

 

وتعد هذه الخطوة بمثابة انتشار عالمي لنانسيبعد عرض ألبومها الجديد في مدينة نيويورك الأميركية.
وقد عبّر متابعو نانسي عن سعادتهم مع رفع غلاف ألبومها، على أحد المباني في تايمز سكوير واعتبروا أن هذا الأمر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها نانسي ولازالت. وفور صدوره، تصدّر الألبوم الترند مع تنوع أغنياته التي لاقت الإعجاب. ويعدّ هذا الألبوم هو العاشر بمسيرة نانسي الفنية.

 

 

وكانت نانسي قبل طرح ألبومها الجديد عمدت إلى طرح أربع أغنيات منه قبل أيام. ويضمّ الألبوم 14 أغنية هي: سلامات ، بدي حدا حبّو، حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدِه، هيدا أنا، جاية معاك، يا ناس قولولي، ما تعتذر، على شانك، مية وخمسين، ياما، حياة، حاجات خصوصية، عاتب ولوم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

حفل ناجح في الرياض

 

وكانت نانسي أحيت حفلاً ناجحاً ​لقي تفاعلاً كبيراً ضمن حفلات الصيف في الرياض برعاية من هيئة الترفيه وتنظيم من روتانا، غنت خلاله أجمل أغانيها بالاضافة إلى أغاني من ألبومها الجديد الذي أعلنت في خطوة مميزة عن إطلاقه مباشرة على المسرح خلال الحفل.  وأطلت بفستان أنيق وبسيط باللون الأبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"