مطعم الودعه في منتجع موفنبيك النورس
2 صور

تزخر جدة العديد من معالم الجذب السياحية الرئيسية، وبها كورنيش يضم عدداً من المناطق الترفيهية، كما تتميز بوجود عدد من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحر، لذلك إن كنتِ تبحثين عن مكان لقضاء سهرة في غاية الخصوصية والرومانسية مع شريكك وسط أجواء مميزة واستثنائية، يمكنك الاختيار من بين أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر:


مطعم الودعة في منتجع موفنبيك النورس


اختيار مميز لك ولعائلتك لقضاء أمسية هادئة بإطلالة مدهشة على البحر، يقدم مطعم الودعة الشهير تشكيلة كبيرة من البوفيهات الفخمة للفطور وللأمسيات المميزة بأجواء خاصة. يشعرك تصميم المطعم أنك أكثر قرباً من الطبيعة، مع توفير أجواء مريحة؛ تسمح لك بالاستمتاع بنسيم البحر الأحمر.


مطعم النافورة في فندق بارك حياة

مطعم النافورة في فندق بارك حياة (الصورة من الحساب الرسمي لبارك حياة على تويتر)


يعد مطعم النافورة من أفضل مطاعم جدة على البحر، يقدم المطعم مأكولات البحر الأبيض المتوسط وقائمة طعام حيوية، ويتميز بمقاعد الجلوس المريحة والأنيقة، ويقدم الطعام من مطبخ مفتوح للمشاهد، وهذه متعة أخرى مع مجموعة من أماكن الجلوس الرائعة والمميزة جداً بالمكان.

تابعوا المزيد: أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض


مطعم بلو أوشن


يعتبر بلو أوشن ميامي بيتش من المطاعم المميزة، ويشتهر بالشرفة الخارجية المُطلة على البحر، كما يتميز بتقديم الأطباق العالمية الشهية؛ مثل دجاج الإيتوفي ودجاج الكاربيان والفاهيتا والكاليماري وروبيان البانغ بانغ وسلطة الجمبري، وغيرها الكثير من الوجبات اللذيذة، علاوة على المشروبات والحلويات المعدّة باحترافية تامة؛ ليتم تناولها في جوٍ بديع وإطلالة ساحرة على البحر.


مطعم الأمواج

 

من أجمل المطاعم الموجودة في جدة، والتي تطلّ على البحر وتسمح لك بقضاء وقت ممتع للغاية، إلى جانب جوه الهادئ والموسيقى الرائعة، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة أمواج البحر مع تناول أشهى المأكولات والأطباق العالمية.


مطعم دار القمر في "منتجع بيلاجيو"


مطعم دار القمر هو مكان جذاب يطل على منظر خلاب لسواحل البحر الأحمر، يقدم المطعم أطباقاً من المطبخ الإيطالي والهندي واللبناني، ويعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء.


مطعم كوكوس


هو من أفضل مطاعم جدة على البحر، خاصة مع الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، وذات المشهد البديع على أفق البحر الأحمر. المكان رومانسي ورائق، خاصة قبل غروب الشمس، ولكن يلزم الحجز قبل الذهاب، والالتزام بتعليمات المكان.


مطعم وكافيه أنجلينا

مطعم وكافيه أنجيلينا (الصورة من حسابهم على تويتر)


تأسس مطعم وكافيه أنجلينا الباريسي سنة 1903، يمتاز بجلسات هادئة ورائقة، ويقدم قائمة الطعام متنوعة بأحلى وجبات رئيسية وفطور ومقبلات بأنواع كثيرة، جدير بالذكر أن المطعم له فرع في باريس، لذلك يعدك بتجربة أوروبية في جدة.


مطعم القلزم


من أهم مطاعم السمك والمأكولات البحرية في مدينة جدة، حيث إنه يتميز بأطباقه البحرية الشهية، والمعدّة بطريقة مميزة جداً؛ باستخدام أفضل أنواع البهارات، حيث تشتمل قائمة الطعام فيه على مجموعة من الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر؛ مثل أسماك الناجل، الهامور، إلى جانب القريدس المشوي والمقلي، إلى جانب أنواع رائعة جداً من أشهى السلطات والشوربات، ويتميز المطعم بتصميم راقٍ وخدمة ودودة وسريعة.

تابعوا المزيد: أفضل 10 متاجر لبيع الشوكولاتة في الرياض