السياحة في بلجيكا: أفضل الفنادق الرومانسية للأزواج

السياحة في بلجيكا: أفضل الفنادق الرومانسية للأزواج

تنبض بلجيكا بالرومانسية، خصوصاً مع انتشار قلاع القصص الخيالية والمدن المثالية للصور والشوكولاتة المغرية.
قد تكون بلجيكا دولة صغيرة، ولكنها مليئة بالأماكن الجذابة للإقامة. في الآتي أفضل الفنادق ودور الضيافة المثالية لقضاء شهر العسل؛ من خلال تأمين أجواء رومانسية للنزلاء.


فندق دو أورانجري

لقطة لإحدى الغرف في فندق دو أورانجري


يجتمع الماضي والحاضر في هذا الموقع، الذي يعود إلى القرن الخامس عشر. يضم مكان الإقامة 20 غرفة فندقية على الطراز التقليدي، مع لمسات من الأزهار المطبوعة. نظراً لأن الفندق يقع في قلب مدينة بروج؛ يمكنك في الصيف الاستمتاع بشرب فنجان من الشاي بعد الظهر على التراس المطل على قناة ديجفر، بينما يمكنك في الشتاء الاستمتاع بالمنظر من أمام مدفأة مفتوحة في الصالون الفخم.

تابعوا المزيد: أفضل 5 فنادق في البحر الميت


فندق ذا باند

فندق ذا باند ينضح بالرفاهية


مع وجود ثلاث غرف فقط للاستمتاع بها، فإن فندق ذا باند ينضح بالرفاهية. توقع لمسة شخصية، حيث تقدم المضيفة كارين بيض الإفطار بالطريقة التي تحبها تماماً. تبدو الغرف مزينة بذوق رفيع بأقمشة رالف لورين، وإذا كنت محظوظاً؛ فقد تجد باقة من الزهور أو سلة فواكه أو شوكولاتة بلجيكية تم توصيلها إلى غرفتك. إذا كنت تستطيع الابتعاد عن الفندق؛ فإن ساحة بورغ الصاخبة تقع على بُعد خطوات فقط.


فندق بوتجينباتشرهوف

فندق بوتجينباتشرهوف يُعد قاعدة رائعة للباحثين عن مغامرة في الهواء الطلق


يقع فندق بوتجينباتشرهوف في بوتغينباخ، في موقع مثالي لعشاق الطبيعة، بالقرب من العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة، وبالقرب من بحيرة بوتغينباخ، ويُعد قاعدة رائعة للباحثين عن مغامرة في الهواء الطلق. ولكن هناك أيضاً الكثير لإسعاد
الأزواج. تمتع بمشروب في ساحة الفناء، مع مدفأة مفتوحة في المنتصف، أو استرخ في المسبح والمركز الصحي، حيث سيساعدك التدليك بالحجر الساخن على الاسترخاء. مطعم الفندق مثير للإعجاب، ولكن قائمة Surprise المكونة من سبعة أطباق على مستوى آخر.


فندق هارموني

فندق هارموني يعد مكاناً مثالياً لقضاء عطلة رومانسية


مع موقعه الحالم المطل على قناة في أقدم حي في مدينة غنت، The Patershol، يعد فندق هارموني مكاناً مثالياً لقضاء عطلة رومانسية والسباحة في المسبح الخارجي المدفأ. تحتوي بعض الغرف على عوارض خشبية تقليدية، بينما يتميز البعض الآخر بإطلالة على الممر المائي أدناه، أو الإعجاب بحمامات الجاكوزي. تقع قلعة غرافنستين على بُعد نحو 100 متر، وتبدو وكأنها مستوحاة من أفلام ديزني.

تابعوا المزيد: الإطلالات البانورامية ميزة المنتجعات السياحية في أيا نابا