اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل شاليهات ومنتجعات ينبع

أجمل شاليهات ومنتجعات ينبع

تعد ينبع ثاني أهم مدن السعودية السياحية بعد مدينة جدة؛ لإطلالتها المتفردة على شاطئ البحر الأحمر، وسميت "ينبع" لكثرة تدفق ينابيع المياه الطبيعية بها، وتمتاز السياحة في ينبع بالأماكن الأثرية والشواطئ الذهبية الرملية، كما تضم العديد من أجمل الشاليهات الفخمة التي تقدم خدمات راقية للسائحين. في الآتي، أجمل شاليهات ومنتجعات ينبع.

 

منتجع شاطئ الدلفين

(الصورة من حسابهم على الانستقرام db_resort)

 

منتجع شاطئ الدلفين يقع في قلب شاطئ ينبع، على بُعد 15 دقيقة من مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الإقليمي، وتمتاز غُرفه بشرفات تطل على البحر، كما أن الشاليهات عصرية وتقدم خدمات ممتازة، وتحتوي أيضاً على مرافق معدة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى شاطئ خاص يطل على مناظر طبيعية خضراء مع تراس مزود بكراسي للاستلقاء عليها كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بصيد الأسماك والغوص.

تابعوا المزيد: الإطلالات البانورامية ميزة المنتجعات السياحية في أيا نابا

 

شاليهات منتجع الأحلام

 

يقع منتجع الأحلام على بُعد 2.6 كم من شرم ينبع، ويبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن مسافة 9 كم. ويعد واحداً من أهم شاليهات ينبع المميزة. يوفر المنتجع عدة مرافق مهمة ومميزة؛ مثل حمام السباحة والحديقة وتراس التنزه، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية وملعب للأطفال وموقف السيارات المجاني، وأيضاً يضم مقهى ومطعماً مطلاً على البحر، كما أن المرافق جميعها معدة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شاليه لورا

 

يقع الشاليه على بُعد 9 كم من شرم ينبع، و10 كم عن ينبع مول، كما يبعد 7 كم عن مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز، ويعد شاليه لورا واحداً من أفضل شاليهات ينبع، فهو يضم مسبحاً خارجياً وحديقة رائعة.

 

منتجع جولدن مارينا

Caption

 

تبعد شاليهات المنتجع مسافة 3.6 كم من شرم ينبع، و8 كم من مطار ينبع، ويعد منتجع جولدن مارينا ينبع واحداً من أهم أماكن الإقامة في المدينة، بتصميم عصري رائع. مع إطلالة على البحر وإطلالة على المسبح من الغرفة، وتحتوي على مسابح داخلية وخارجية وتراس، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية ومقهى ومرافق للشواء أيضاً.

تابعوا المزيد: السياحة في بلجيكا: أفضل الفنادق الرومانسية للأزواج