اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5,9 مليون دولار لشقّة Ricky Martin النيويوركية

9 صور

أصبح بيع وشراء العقارات تجارة لدى العديد من نجوم هوليوود، فهم يشترون بيتاً، وسرعان ما يعرضونه للبيع؛ ما يرفع من أرصدتهم المصرفيّة...ويمتلك مغني البوب الشهير Ricky Martin، في هذا الإطار، مجموعة من العقارات الموزّعة في مدن أمريكيّة عدة، من بينها شقّة في "نيويورك"، كان قد تخلّى عنها مقابل 5,7 مليون دولار أمريكيّ، وفيللا على شاطئ "ميامي"، باعها مقابل 10,6 مليون دولار أمريكي، ليستقرّ أخيراً في شقته في "نيويورك" التي اشتراها مقابل 5,9 مليون دولار أمريكي.
"سيدتي نت" يصحبك في جولة في شقتّه النيويوركيّة التي ما يزال يعيش فيها...


إذا كنت تتخيلين شقّة الوسيم Ricky Martin مفرطة في فخامتها، وتتعدّد فيها مظاهر البذخ، فانّك مخطئة!
مساحة بسيطة، ويغلب الطابع "النيو كلاسيكي"، عليها.تتألف من 4 غرف نوم و4 حمّامات، وتحظى بإطلالة ساحرة على المدينة التي لا تعرف النوم!
يغطي "الباركيه" أرضيّاتها، ويسترخي عند المساء المالك في غرفة المعيشة فيها، حيث يتمدّد على الأريكة الرئيسة، التي تتموضع قبالة المكتبة الخشب المزيّنة ببعض الرفوف، والتي تحمل عدداً من التحف.وتضمّ شاشة تلفاز ليستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضّلة لديه.
وتجاورها غرفة الطعام التي تفترشها سجّادة عجميّة، تتكئ إليها طاولة من الخشب، معدّة لاستقبال الضيوف على الغداء والعشاء.
وبعد يوم طويل متعب، يستلقي المالك على سريره المزدوج في غرفة نومه، التي تمتاز ببساطتها واكتفائها بقطع الأثاث الضرورية، فيما يجلس على كرسيه صباحاً، حيث يقرأ المجلات والجرائد لمعرفة أخبار زملائه في عالم الفنّ.
ويشيع ديكور الحمّام الرئيس شعوراً بالاسترخاء، إذ تزيّنه المرايا المنتشرة والمثبتة فوق حوضي الغسل والاستحمام.وتتوزّع الإنارة بشكل مدروس، من خلال وحدات إضاءة مخفيّة وجانبيةّ، ليبقى النور واضحاً، برغم تكاثف البخار، خصوصاً في أثناء الاستحمام.
وتفترش غرفة الألعاب قطعة من "الموكيت" الملوّنة بالأصفر والأخضر والأزرق، فيما ثبّتت على أحد الجدران مكتبة من الخشب الأبيض مخصصة لحفظ الألعاب، بعد انتهاء ولدَي المالك من اللعب بها.
وتكثر الخزائن الخشب في زوايا المطبخ، وتتوسّطه طاولة دائرية، حيث يتناول المالك وجباته فوقها.

شاهدي أيضاً:

أين تضعين "البيانو" في منزلك؟

جُمانة بدّور:كيف تصمّمين حمّاماً عملياً؟

تقنيّة جديدة لتنسيق الضيافة ومستلزماتها