اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل فنادق شرم الشيخ

أجمل فنادق شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ من إحدى أفضل وجهات الغوص في العالم. عند الزيارة، يحلو الجمع بين العجائب الطبيعية مع رحلة سفاري جيب رباعية الدفع، وركوب الجِمال في رحلة ليوم من شرم الشيخ. رحلة الغطس أو القارب الزجاجي في البحر الأحمر والشعاب المرجانية في رأس محمد أمر لا بد منه للعائلات والزائرين لأول مرة. بالنسبة لهواة التاريخ، فإن زيارة صرح سانت كاترين والمدينة القديمة تكشف عن الكنوز الثقافية القديمة، بينما في دولفينا بارك وأكوا بلو أكوا بارك وهوليوود شرم الشيخ؛ تتوافر فرص للترفيه العائلي. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أجمل فنادق شرم الشيخ، للاختيار بينها.


فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش

إطلالة على فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش


يقع هذا المنتجع الفخم من فئة 5 نجوم على شاطئ خاص عند مدخل خليج نعمة الخلاب. يوفر المنتجع 3 مطاعم ذواقة، ومنتجعاً صحياً بمساحة 600 متر مربع.
تحتوي غرف ستيلا دي ماري الحديثة والفسيحة على نوافذ ضخمة، وتوفر الكثير من الضوء الطبيعي. تمتاز كل منها بتراس أو شرفة خاصة في الهواء الطلق، يوفر بعضها إطلالات شاملة على البحر الأحمر.
يحيط بالمسبح الخارجي المصمم على شكل بحيرة في ستيلا دي ماري شلال وحدائق استوائية. يمكن للضيوف الغطس في الشعاب المرجانية الواقعة قبالة شاطئ المنتجع مباشرة.
يقدم La Terrazza العشاء على ضوء الشموع في التراس الخارجي المواجه للبحر. تتوفر المأكولات المتوسطية الطازجة في مطعم Stella Di Mare's Corallo Rosso. تقدم المأكولات الإيطالية في La Scogliera.
تقع جزر محمية رأس محمد الوطنية على بُعد 16 كم من الفندق. يقع فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى خليج نعمة.

تابعوا المزيد: الإطلالات البانورامية ميزة المنتجعات السياحية في أيا نابا


منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

لقطة لإحدى الغرف في منتجع فور سيزونز شرم الشيخ 


من السائقين إلى مضيفي الغرف إلى البواب والطاهي التنفيذي، يكرس كل عضو في فريق عمل منتجع فور سيزونز شرم الشيخ مهمة تقديم أفضل ما في الشرق الأوسط.
فور سيزونز هو منتجع غوص على تلال البحر الأحمر، يقع في شرم الشيخ، ويضم 4 مسابح و5 مطاعم و3 صالات وسبا. يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من أنشطة الغوص المتوفرة في الموقع.
تحتوي جميع أماكن الإقامة في فندق فور سيزونز على شرفة أو تراس يطل على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع. تضم الفيلا مسبحاً خاصاً مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس.
يقدم فور سيزونز تجربة طعام راقية انتقائية، تتراوح من المطبخ المتوسطي إلى المطبخ الإيطالي.
يقدم سبا فور سيزونز مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك تدليك الجسم بالكامل وعلاجات الوجه. توجد أيضاً صالة رياضية حديثة مجهزة بأحدث معدات القلب والأوعية الدموية، ولأغراض التجميل؛ يتوفر أيضاً صالون.
يقع منتجع فور سيزونز شرم الشيخ على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة. تبعد مدينة شرم القديمة بأسواقها التقليدية مسافة 40 دقيقة بالسيارة. يبعد مطار شرم الشيخ 15 دقيقة بالسيارة.


كاميل دايف كلوب آند هوتيل

كاميل دايف كلوب آند هوتيل مناسب لمحبي الغوص


صمم فندق كاميل خصيصاً للغواصين، وهو صغير وودود. إنه في قلب خليج نعمة، على بُعد خمس دقائق فقط من رصيف الميناء.
يقع فندق كاميل في قلب خليج نعمة، ويوفر مركزاً للغوص PADI 5 في الموقع، ومسبحاً في الهواء الطلق، ومطعماً حائزاً على جائزة؛ يقدم الجيلاتي محلي الصنع. يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار شرم الشيخ الدولي.
تحتوي الغرف المشرقة والمكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية. تحتوي كل منها على ثلاجة صغيرة وخزانة في الغرفة ومرافق صنع الشاي / القهوة. تم تجهيز الحمام الخاص بدش.
يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن، أو الاستمتاع بأنشطة الغوص. يوفر فندق كاميل أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.
تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Pomodoro الرئيسي، وهو مفتوح لبوفيه الإفطار والغداء والعشاء السخي، حيث تضم قائمة خيارات واسعة؛ اللحوم الإيطالية المشوية، وأطباق السمك، بالإضافة إلى السلطات الطازجة، والبيتزا محلية الصنع.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق جورجيا