اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طريقة لبس الحزام الجلدي العريض مع مختلف الإطلالات اليومية

طريقة لبس الحزام الجلدي العريض مع مختلف الإطلالات اليومية

لاقت موضة الأحزمة الجلدية العريضة رواجاً كبيراً خلال صيف 2021، فتعتبر من أهم القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أي إطلالة، فقد قدمتها دور الأزياء العالمية بأرقى التصاميم المختلفة والألوان الأنيقة. 
وفي السطور التالية رصدنا لكِ موديلات من الحزام الجلدي العريض وطريقة تنسيقه مع إطلالاتكِ المختلفة. 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" طريقة لبس الحزام الجلدي العريض وكيفية تنسيقه مع مختلف الإطلالات اليومية سواء كاجوال أو للسهرات المسائية الراقية. 

 

طريقة لبس الحزام الجلدي العريض 

 

 

حزام جلد عريض باللون الذهبي من علامة Dolce & Gabbana

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

إذا كنتِ من النساء اللاتي يُفضلن اعتماد الحزام العريض، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة دولشي أند جابانا Dolce & Gabbana لحزام عريض مصنوع من الجلد باللون الأسود ومزيّن بأسلوب جذاب وأنيق بتصميم الزهور باللون الذهبي، وصُمم إبزيم الحزام بشكل كبير مطلي بالمعدن. 

ويُمكنك تنسيق هذا الحزام العريض مع فستان مُطبع قصير بدرجات اللون الأزرق أو الأبيض أو الأخضر الباستيل أو مع جمبسوت باللون الأوف وايت مع حذاء بكعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة يد جلد باللون الأسود. 

 

حزام جلد عريض باللون الأصفر من ماركة Blumarine

بلومارين Blumarine
بلومارين Blumarine

لاقت موضة الأحزمة العريضة رواجاً واسعاً هذا الموسم خاصة الألوان الزاهية الفاتحة التي تضفي على الإطلالة لمسة خاصة وتحولها لمظهر أنيق يليق بكِ، لذا فأعجبنا هذا التصميم من ماركة بلومارين Blumarine لحزام مصنوع من الجلد اللامع مصمم بشكل عريض باللون الأصفر، وجاء إبزيم الحزام على حرف B مطلي بالمعدن . 

وننصحكِ باختيار هذا الحزام الأنيق مع إطلالة كاجوال بسروال باللون الأسود وبلوزة بدرجات اللون الأصفر، أو مع فستان من الدانتيل باللونين الأبيض والأصفر، وصندل بكعب رفيع باللون الفضي. 

تابعي المزيد: ابتكري إطلالتك الخاصة مع أجمل موديلات الأحزمة العصرية

 

حزام جلد عريض باللون الأسود من علامة Koché 

كوشيه Koché
كوشيه Koché

يعتبر الحزام الأسود من أكثر القطع الأساسية التي لا تستغني عنها أي امرأة أثناء تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، فقد قدمت علامة Koché حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأسود وقابلاً للتعديل، حينما جاء إبزيم الحزام على شكل مربع مزخرف باللون الذهبي؛ مما جعل مظهره أكثر جاذبية وعصرية. 

ويُمكنك اعتماد هذا الحزام الراقي مع فستان طويل من القماش والدانتيل باللون الأبيض أو جمبسوت جينز باللون الأزرق أو قماش بدرجات اللون الأحمر القاني مع حذاء بكعب صغير باللون الأسود. 

 

حزام جلد عريض باللون الأبيض من ماركة Gabriela hearts 

غابرييلا هارتس Gabriela Hearts
غابرييلا هارتس Gabriela Hearts

لإطلالة أكثر أناقة وأنوثة تناسبك في معظم الأوقات، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من ماركة غابرييلا هارتس Gabriela Hearts  لحزام عريض مطاط من الجلد باللون الأبيض، وصُمم الإبزيم من المعدن المطلي بالذهب وجاء بفتحة صغيرة من المنتصف بأسلوب أنثوي راقٍ. 

وننصحكِ بارتداء هذا الحزام مع بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود أو الأوف وايت أو مع فستان قصير باللون الأزرق الداكن وصندل بسيور مُلتف حول الكاحل بدرجات اللون الرمادي. 

تابعي المزيد: صيحات الأحزمة لربيع وصيف 2021