اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد محمد رمضان يخلع حذاءه لحظة تكريمه: لا أثق في أي جزمة

محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستقرام
2 صور

تعلم الفنان محمد رمضان، الدرس من سقطته المروعة في حفل تكريمه العام الماضي بمدينة دبي، وقام بخلع حذائه قبل السير على ممر الشرف في حفل تكريمه هذا العام، وسخر رمضان من نفسه، مؤكدا أنه لم يعد يثق في أي حذاء بعد ما حدث له العام الماضي.

محمد رمضان
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستقرام

 

رمضان نشر مقطع الفيديو عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه وهو يتأهب لاستلام جائزة التكريم عن دوره في مسلسل "موسى" الذي عرض بموسم رمضان 2021، وفوجيء الجميع بأن رمضان قام بخلع حذاءه، خشية أن يتكرر معه ما حدث العام الماضي وسقط على ظهره بسبب الحذاء وعلق قائلا: بعد التكريم الأخير مبقتش اثق في أي جزمة.

 

 

يذكر أن رمضان تعرض لموقف محرج، في شهر نوفمبر من العام الماضي وفي أول ظهور له عقب أزمته مع نقابة المهن التمثيلية التي وصلت حد منعه من مزاولة مهنة التمثيل وإحالته للتحقيق، حيث شارك في حفل لتكريمه، وأثناء سيره سقط أرضاً بسبب الأرضية أثناء توجهه للحصول على التكريم في مهرجان ضيافة المقام في الإمارات العربية المُتحدة في دورته الرابعة بمدينة دبي.

 

رمضان تصدر تريند موقع تويتر بعد سقطته المروعة، وشهدت بعض التعليقات شماتة واضحة، خاصة وان رمضان تفاخر بتكريمه في دبي ملمحا إلى أن التكريم يعوضه عن قرار إيقافه عن ممارسة مهنة التمثيل في مصر، وإلغاء تصوير مسلسله "موسى" .

 

وحاول رمضان تجاوز الموقف المحرج ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وظهر فيه وهو يسقط على خشبة المسرح بطريقة مروعة أثناء تواجده في حفل ضيافة في مدينة دبي بالإمارات، وأرفق بالفيديو أغنيته الشهيرة "بم بم"، وعلق على الفيديو قائلا: ثقة في الله، ما يوقع إلا الشاطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"