معالجة روحانية تؤكد: ياسمين عبد العزيز تعرضت لسحر أسود

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على الفيس بوك

فجرت المعالجة الروحانية المصرية أسماء بدوي مفاجأة، بإعلان تعرض النجمة ياسمين عبد العزيز لسحر أسود هو السبب في تسميم الدم، مؤكدة أن ياسمين تحتاج بشكل عاجل لرقية شرعية، وقالت أنها تعلم أن كلامها هذا سيفتح عليها أبواب ليس لها آخر.

 

أسماء بدوي نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..

 

 

تابعت قائلة: وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات، وهي الايات التي قيلت لعلاج الرسول من أفعال السحرة، ويستخدمها البعض لمواجهة المردة من الجن.

 

وسبق أن كشف الفنان تامر مجدي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا دخولها في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم، لافتا إلى أن حالتها خطرة وتحتاج للدعاء.

 

وكتب تامر مجدي عبر حسابه على موقع الفيس بوك: ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.

 

 

وتابع تعليقا على صورة نشرها للفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا: أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب.

 

وتدخل أحمد العوضي مناشدا الجميع بالتوقف عن الإدلاء بأية بيانات حول الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: يا جماعة بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم.

 

وتابع العوضي قائلا: تمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنه تهون عليها.

 

وسبق أن رفض الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الكشف عن طبيعة مرضها والجراحة الدقيقة التي خضعت لها مساء أمس، مؤكدا أن الوقت الراهن لا يسمح، ولكنه طالب الجميع بالدعاء لها لافتا إلى أن حالتها خطرة، ليؤكد الأنباء المتواترة حول نقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات.

 

 

وائل تلقى العديد من الاستفسارات حول مرض شقيقته ياسمين خاصة وان عددا كبيرا من النجوم بدأ حملة للدعاء لها منذ فجر اليوم ومن بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وفتحي عبد الوهاب، كما تردد أن جراحة الأمس هي الجراحة الثانية لياسمين عبد العزيز في أقل من خمسة أيام، ورد وائل عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"