اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يكشف أسراراً جديدة.. الأمير هاري سينشر كتاباً عن مذكراته الشخصية

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من موقع Page 6

تطور غير متوقع تسبب في إحداث صدمة للعائلة المالكة؛ أخبار مذكرات الأمير "هاري" المرتقبة، حيث لم يكن أيٍ منهم مستعدًا لما ستنشره الأسرار.
وبحسب موقع "Page 6" فقدعلمت وسائل الإعلام بأن الأمير "هاري" كان يكتب مذكرات عن حياته سرًا منذ ما يقرب من عام مع الكاتب القوي "جي آر مورينجر"، وأنه باعها إلى دار النشر Penguin Random House. كما أنه سيتم إصداره أيضًا ككتاب صوتي.


قلق بين أعضاء العائلة المالكة

الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من موقع Page 6
الأمير ويليام وكيت ميدلتون- الصورة من موقع Page 6


صُدم كبار أفراد العائلة المالكة بهذه الأخبار. وقال مصدر لصحيفة "ميرور" إن هذا الخبر تسبب في "تسونامي من الخوف"، مع خوف قصر باكنغهام من مزاعم أكثر تفجرًا حول حياة "هاري" وزوجته "ميغان" في العائلة. وقيل إن الأمير تشارلز قد فوجئ.
وقال مصدر لـ Us Weekly بشكل حصري: "العائلة المالكة اهتزت بشأن الكتاب"، مشيرًا إلى أن الأمير "تشارلز" والأمير "ويليام" قلقان بشكل خاص بشأن ما سيكشفه هاري، خاصًة بعد سلسلة الانتقادات الأخيرة للأمير، البالغ من العمر 36 عامًا، والتي كانت سيئة بما فيه الكفاية بالفعل."


تصريحات "هاري" عن الكتاب

هاري ينشر مذكرات عن حياته- الصورة من موقع Page 6
هاري ينشر مذكرات عن حياته- الصورة من موقع Page 6


وقال "هاري" في بيان بعد انتشار الخبر: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي ولد، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه. لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين، بالمعنى الحرفي والمجازي، وآمل أن أحكي قصتي - الارتفاعات والانخفاضات، الأخطاء والدروس المستفادة - يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه، لدينا قواسم مشتركة أكثر مما نعتقد."
"أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن ومتحمس للناس لقراءة تقرير مباشر عن حياتي يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا."


كلمات الكاتب

الأمير هاري- الصورة من حساب The royal family على إنستغرام
الأمير هاري- الصورة من حساب The royal family على إنستغرام


تقول دعاية من الناشر: "في مذكرات حميمة وصادقة من واحدة من أكثر الشخصيات العالمية تأثيرًا في عصرنا، سيشارك الأمير "هاري" ولأول مرة، الرواية النهائية عن الخبرات والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تشكيله."
يقول الكتاب: "إن الكتاب سيغطي حياته في نظر الجمهور منذ الطفولة حتى يومنا هذا، بما في ذلك تفانيه في الخدمة، والواجب العسكري الذي أخذه مرتين إلى الخطوط الأمامية في أفغانستان، والفرحة التي وجدها في كونه زوجًا وأبًا."


الإنتهاء من الكتاب


كان من المقرر تسليم المذكرات في أغسطس، ولكن مع استمرار غمر حياة "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" في دوامة من الدراما، تم تأجيل الموعد النهائي للكتاب الصاخب حتى أكتوبر المقبل. لكن المسودة الأولى مكتوبة بالكامل تقريبًا.


طرح الكتاب


تم تحديد تاريخ إصدار الكتاب مبدئيًا في أواخر عام 2022. بينما ليس من الواضح حتى الآن شيء عن مصير عائدات الكتاب؛ هل سيتبرع "هاري" بالعائدات للجمعيات الخيرية؟ - على الرغم من توقيعه مؤخرًا على صفقات مربحة مع Netflix و Spotify. كما أنه ليس من الواضح بالضبط ما سيغطي الكتاب.
ولا يعلم أحد إلى أي مدى سيذهب "هاري" بالتفصيل عن عائلته بعد سلسلة التداعيات التي أدلى بها في مقابلة أوبرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"