اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي حلمي تكشف حقيقة ارتباطها بحسن شاكوش

مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام

حسمت الإعلامية مي حلمي مسألة ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تداول أخبار تفيد بارتباطهما، وذلك عقب ظهورهما مؤخراً ممسكين بأيدي بعضهما البعض بأحد المطاعم الشهيرة.

مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام.PNG
مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام

وكتبت مَيّ حلمي، عبر «ستوري انستقرام» قائلة: «خلصتوا أخبار... الأسبوع الجاي، عندي إعلان مع حد من زمايلي بردوا، هصحى من النوم ألاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».

مي حلمي
مي حلمي
 

وأضافت: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم، بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين... نهدي بقى الأخبار والإشاعات، بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني».

مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام.PNG 5.PNG
مي حلمي.. الصورة من حسابها على انستقرام

 

وكانت مي حلمي، أعلنت مؤخراً عن ارتباطها بشخص آخر بعد انفصالها منذ فترة عن الفنان محمد رشاد، ولكن لم تكشف عن اسمه.

مي حلمي عبر ستوري انستقرام تكشف حقيقة ارتباطها بحسن شاكوش.jpg
مي حلمي عبر ستوري انستقرام تكشف حقيقة ارتباطها بحسن شاكوش

وعبر «ستوري انستقرام»، كتبت مَيّ: «يا رب أشوف كل الناس فرحانة قدي»، قبل أن تنشر مقطع فيديو لها من برنامج «25 سؤال» عبر قناة «العربية»؛ وتسألها المذيعة سارة الدندراوي: «هل تعيش مي حلمي قصة حب حالياً؟»، فترد «احتمال»، وعَلّقت على الفيديو قائلة: «بقى أكيد».

مطرب المهرجانات حسن شاكوش.. من حسابه على انستقرام.PNG
مطرب المهرجانات حسن شاكوش.. من حسابه على انستقرام

وتابعت مي محدثة متابعيها: «مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت، داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا». وأضافت حلمي: «أكتر من 300 رسالة دعاوى بس ليا منكم أن ربنا يعوضني، وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم، يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم أني عملت فرح من غير ما أعمل».

فيديو لمي حلمي وحسن شاكوش في مطعم شهير

وأثار مقطع فيديو جمع بين الإعلامية مي حلمي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، فضول الجمهور، خاصة أنها أكّدت عبر حسابها الشخصي بـ«انستقرام»، اقتراب موعد زفافها وأنّها تعيش قِصّة حب جديدة بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد منذ عدة أشهر، ونفت وجود نية لعودتهما مرة أخرى.

وشَهِدَت زيارة مي حلمي وحسن شاكوش لأحد المطاعم الشهيرة بالجيزة، تعليقات كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار التساؤلات والحيرة بينهم حول علاقتهما بعدما ظهرا وهما يمسكان بأيدي بعضهما، وظهرت مي حلمي بصحبته أثناء تناولهما وجبة داخل المطعم، وردد «شاكوش» كلمات أغنيته «حبيبتي».