اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للمرة الثانية.. ماجد المهندس يلتقي جمهوره على مسرح طلال مداح

ماجد المهندس - تصوير علي الحسينان

للمرة الثانية في أبها، يلتقي ماجد المهندس بجمهوره ومحبيه على مسرح الراحل طلال مداح، يوم الجمعة 30 يوليو، وتأتي مشاركة المهندس بعد نشاط فني مكثف قضاه في الفترة الأخيرة، وتحديداً بعد أن طرح لجمهوره ميني ألبوم "واحش الدنيا"، الذي تم تصوير عنوان الألبوم فيه بمدينة "العلا".

الفنان ماجد المهندس - تصوير علي الحسينان
الفنان ماجد المهندس - تصوير علي الحسينان
 

وكان تغنَّى ماجد في ليلة غنائية ساهرة، ضمن حفلات الصيف بالرياض، والتي تُعتبر أحدث حفلاته الغنائية، في حين لم يتغيب ماجد عن جمهوره في طرح الأعمال المنفردة أيضاً والحضور المختلف بالفعاليات الفنية بالسعودية.

ويُعتبر ماجد المهندس من أكثر الفنانين حضوراً في الفعاليات الفنية الترفيهية؛ إذ تنوعت مشاركاته وحفلاته الغنائية بأقاليم السعودية الجغرافية في مواسم السعودية.

وكان للمهندس حضور مختلف ضمن حفلات موسم السودة، في صيف 2019، عندما غنى لأول مرة على مسرح طلال مداح، بعد أن أعلن وزير الثقافة، الأمير بدر بن فرحان، تسميته، في 4 يونيو 2019، باسم الفنان الراحل طلال مداح؛ تقديراً لمكانته الفنية الكبيرة، ولخدمته الأغنية السعودية.

ويتسع المسرح، الباكورة الثقافية والصرح الشامخ، لـ3800 متفرج، وكان للمهندس وقفة فيه عندما تغنَّى وتغزَّل بالجنوب وأهله بالأغنية الجنوبية وبالألحان المنوعة، ليجدِّد حضوره هذه المرة في موسم الصيف.

وتأتي الحفلة الغنائية برعاية من الهئية العامة للترفيه، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات وروح السعودية، وبتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.