اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيماء سليمان تعلن عن تمديد مسرحيتها "شبح الأوبرا" أسبوعاً إضافياً

شيماء سليمان - الصورة من حساب شيماء سليمان في إنستقرام

أعلنت الفنانة الكويتية شيماء سليمان عن تمديد عرض مسرحيتها شبح الأوبرا، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وكتبت: نظراً للإقبال الجماهيري، ونزولاً على رغبة الجمهور الكريم.. تم فتح عروض جديدة لمسرحية (شبح الأوبرا) النسخة الكويتية، وتم تمديد العروض للأسبوع القادم.

مسرحية شبح الأوبرا عُرضت خلال عيد الأضحى المبارك على مسرح عبد الحسين عبد الرضا بالسالمية، وهي من تأليف وإخراج محمد راشد الحملي، بمشاركة عدد من الفنانين، من أبرزهم: أحمد إيراج، حمد العماني، محمد الحملي، هبة الدري، عبد الله الشامي، كفاح الرجيب، عصام الكاظمي، مع آخرين.
 

 


يُذكر أن الفنانة شيماء سليمان دخلت المجال الفني مطربةً، وقدمت أوبريت "وطني"، ثم أسَّست "فرقة صولو" مع بشار سلطان، لكنَّها لم تستمر طويلاً، فبدأت تطرح أغنياتٍ منفردة، قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل، وتشترك مع الفنانة هند البلوشي في مسرحيتين، هما "نور الظلام"، و"ساعة موريس"، كما شاركت في مسرحية "أحلام الشوارع"، و"شبح الأوبرا"، و"نجمة وقلم".

وفي عالم الدراما، شاركت شيماء في عدد من المسلسلات، منها "لا موسيقى في الأحمدي"، و"من حقي أحب".

ويبرز من أغانيها "أشواق وتمني"، و"اكذب علي"، و"لو تحبني"، و"سامحني"، و"وأنا بعد" بمشاركة زوجها جاسم محمد. وغنَّت أيضاً "تتر" عدد من المسلسلات، منها "نوايا"، و"الوجه المستعار" بمشاركة أحمد الحافظ. وشيماء هي ابنة الممثلة مي البلوشي، وشقيقة الممثلة سعاد سليمان، ولديها خالتان تحترفان التمثيل أيضاً، هما مرام، وهند البلوشي، ومتزوجة من الفنان جاسم محمد ولديهما طفلتان "لتين، وريتال".