اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المخرجة لورين عيسى تطلب الرحمة لزوجها الراحل عبد الخالق الغانم وتتحدث عن السعادة الزوجية

لورين عيسى وزوجها الراحل عبد الخالق الغانم - الصورة من حساب لورين عيسى في إنستقرام

نشرت المخرجة لورين عيسى صورة تجمعها بزوجها المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم وعلقت كاتبة: "غفر الله لك وأسكنك واسع رحمته"، ثم كتبت: "السعادة الزوجية أشبه بقرص من العسل تبنيه نحلتان وكلما زاد الجهد فيه زادت حلاوة الشهد فيه، وكثيرون يسألون كيف يصنعون السعادة في بيوتهم ولماذا يفشلون في تحقيق هناء الأسرة واستقرارها".

وتابعت: "الحب الصادق الذي لا يحمل مصالح ولا حقداً ولا غدراً ولا خيانة وكان الحب أساسه مبني بطريقة صحيحة ينجح ويستمر، وما يتكون بالخيانة ينتهي بخيانة أعظم".

 

 


وعلق متابعوها على ما كتبته وطلبوا الرحمة والمغفرة لزوجها الراحل، داعين الله أن يُسكنه فسيح جناته.

يذكر أن المخرجة لورين منذ وفاة زوجها الغانم أصبحت تنشر صوراً له وتعلق عليها بكلمات رثاء له وذكرياتها معه، حيث توفي المخرج عبد الخالق الغانم بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز الـ63 عاماً، في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، حيث كان يُعالج من مرض السرطان.
 

 


ويعد والغانم واحداً من أبرز المخرجين السعوديين الذين تركوا بصمة إبداعية في الدراما السعودية، خاصة الأجزاء التي أخرجها من المسلسل الرمضاني الشهير "طاش ما طاش"، وقبل ساعات من وفاته كتبت زوجته لورين ملصقاً على صفحتها في "تويتر" تدعو فيه لزوجها بالشفاء.

وقد تدهورت حالته الصحية في 29 أبريل الماضي، وأصيب بورم خبيث عدة مرات، وخاض تجربة مريرة مع هذا المرض لأكثر من خمس سنوات؛ إذ أصيب بسرطان البروستاتا وانتقل الورم بعدها إلى الغدد الليمفاوية ومن ثمَّ العظم، وخلال الشهور الستة الأخيرة ازدادت حالته سوءاً، وساهم العلاج الكيماوي في إصابته بمضاعفات.