اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلال شحادات لـ "سيدتي": عابد فهد سيكون محور الثأر والانتقام في "شتي يا بيروت"

بلال شحادات - الصورة من حساب بلال شحادات في إنستقرام

كشف الكاتب بلال شحادات تفاصيل مسلسله الجديد " شتي يا بيروت " الذي انطلق تصويره قبل أيام قليلة وهو من إنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح وإخراج إيلي سمعان.


وقال شحادات في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : " حكاية مسلسل شتي يا بيروت هي تراجيديا معاصرة تعالج موضوعة الثأر والانتقام بين الأخوة وأولاد العم في قالب جديد إلى حد ما، وتعالج أيضاً موضوعة الفقدان والخسارة بين أفراد الأسرة الواحدة. هي قصص أخوة وأقارب جمعهم الدم وفرقتهم متاهات الحياة ودهاليزها. وهكذا تصل الحكاية إلى نقطة اللاعودة، حيث تتلاشى الأحكام الأخلاقية، ويختلط الخير بالشر، ويصبح الظالم مظلوماً..! إنها خلطة درامية دسمة تعكس عبث هذه الحياة التي نعيشها..! ".

 

عابد فهد - الصورة من انستجرام عابد فهد


وكشف بلال أن النجم السوري عابد فهد سيكون محور الثأر و الانتقام في العمل وسيعيش صراعات ضخمة وأحداث مشوقة بالنسبة لشخصيته وللعمل ككل.


من جهة أخرى انضم عدد من النجوم إلى العمل وعلى رأسهم عابد فهد الذي سيكون محور الثأر و الانتقام في العمل كما يشارك مجموعة من النجوم بالمسلسل ديمة بياعة، سامر إسماعيل، عبده شاهين، فادي أبي سمرا، فايز قزق، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيناس زريق، زينة مكي، لين غرة، وغيرهم.