اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إنجي المقدم تكشف سر غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي

إنجي المقدم - الصورة من حسابها على إنستقرام

تقدمت الفنانة إنجي المقدم باعتذار من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ابتعادها عنهم طوال الفترة الماضية وعدم تقديم تهنئة عيد الضحى، مؤكدة أن سر ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، هو رغبتها في الحصول على عطلة عائلية تتسم بالخصوصية.

إنجي المقدم
إنجي المقدم - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

إنجي نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها برسالة طويلة قالت فيها: أولًا.. وحشتوني جدا، ثانيا.. كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك وسعيد عليكم كلكم، ويا رب تكونوا قضيتوا إجازة سعيدة ووقت لطيف وممتع مع حبايبكم.. أنا آسفة إنها متأخرة شويتين بس كنت بحاول أقضي إجازتي مع عيلتي الصغيرة وأصحابي وحبيبي في هدوء وبعيد شوية عن دوشة السوشيال ميديا.

 

 

وأضافت: ثالثا.. شكرا جدا على كل رسايلكم ومكالماتكم وبوستاتكم بمناسبة عيد ميلادي.. أسعدتوني بمعايداتكم وبدعواتكم وبكلامكم الحلو اللي يفتح النفس.. ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني ودلعتوني، ويا رب أفضل عند حسن ظنكم.. بحبكم أوي، ومحظوظة بيكم وممتنة ليكم جدا.

 

وشاركت إنجي المقدم في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021 ببطولة عملين هما "الاختيار2"، و«هجمة مرتدة»، وحصلت بعد انتهاء التصوير على أجازة طويلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"