موديلات أحذية مريحة لمشاويرك النهارية

Coperni حذاء مريح باللون الأبيض من 

قدمت أشهر الماركات العالمية أحذية متنوعة ومختلفة بتصاميم مُريحة وعملية لمشاويرك النهارية القريبة أو للرحلات البعيدة؛ لكي تكون سهلة في الارتداء والحركة، ومنها الأحذية الكلاسيكية أو الكاجوال العصرية، وهما من أكثر الأحذية التي لاقت رواجاً واسعاً خلال هذا الصيف؛ فإذا كنتِ تبحثين عن موديلات أحذية مختلفة جمعت لك "سيدتي. نت" مجموعة أحذية أنيقة ومُريحة لمشاويرك النهارية؛ لكي تضفي على إطلالتكِ لمسة أنثوية حيوية. 

 

حذاء مُريح باللون البرتقالي من ماركة تودز Tod's 

تودز Tod's
حذاء  مُريح باللون البرتقالي من تودز Tod's
 

لإطلالة مُريحة لمشاويرك النهارية قدمت ماركة تودز Tod s تصاميم عديدة للأحذية المُريحة والعملية في نفس الوقت، وإليكِ هذا الحذاء الأنيق المصمم من نعل عريض من الجلد باللون البـُني الفاتح مع خط عريض في المنتصف باللون الأسود، وجاء تصميم الحذاء مفتوحاً من كل جوانب الكاحل مع فتحة أمامية كبيرة تكشف جزءاً كبيراً من الأصابع إلى حد منتصف الكاحل، وصُمم بسيور طويلة باللون الأسود، تربط بين الحذاء نفسه ومُلتفة حول الساق مع جزء كبير يغطي جزء الساق من الخلف بطبقة من الجلد باللون البرتقالي الفاتح. 

 

حذاء مُريح باللون الأحمر من علامة فالنتينو Valentino 

valentino_swr_2_hdh_muryh_bllwn_lhmr_mn_.jpg
حذاء مُريح باللون الأحمر من فالنتينو Valentino
 

للفتاة التي تُفضل اعتماد الأحذية الجذابة والمُريحة معاً اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة فالنتينو Valentino وهو من أشهر الأحذية المعروف بها، ومنها هذا الحذاء باللون الأحمر المصنوع من الجلد والمُرصع بإكسسوار من المعدن الذهبي، وجاء بحذام على الكاحل ذي أبزيم مُصمم من المعدن الذهبي مع مقدمة عريضة مُدببة، بالإضافة إلى نعلٍ باللون الأحمر بدون كعب. 

تابعي المزيد: أحذية مسطّحة ومريحة من عروض ربيع وصيف 2021

 

حذاء مُريح باللون الأبيض من ماركة كوبيرني Coperni 

coperni_swr_3_hdh_mryh_bllwn_lbyd_mn_.jpg
حذاء مريح باللون الأبيض من كوبيرني Coperni
 

قدمت ماركة كوبرني Coperni أحذية نسائية كلاسيكية ومُريحة للمناسبات العملية أو الرسمية؛ لتمنحك مظهراً أنيقاً؛ لذا فقد أعجبنا هذا الحذاء المصمم باللون الأبيض وبمقدمة مُدببة من الأمام مع حزام صغير على المقدمة بإبزيم مطلي بالمعدن، وجاء الحذاء مفتوحاً من نهاية الكاحل بكعب صغير راقٍ وسيور مُلتفة حول الكاحل بأسلوب أنثوي باللون الأبيض والأسود وحزام آخر صغير باللون الأبيض، مما جعل تصميمه أكثر عصرية. 

 

حذاء مُريح باللون البيج من كريستيان ديور Christian Dior 

christian_diorswr4_hdh_mryh_bllwn_lbyj_mn_.jpg
حذاء مريح باللون البيج من كريستيان ديور Christian Dior
 

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء يناسب مشاويرك النهارية القريبة للتسوق أو خروج مع الأصدقاء، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة Christian Dior لحذاء مُسطح مصمم من نعل عريض من القماش المُضفر، وجاء الحذاء مفتوحاً من الأمام يكشف الأصابع كاملة وبين كل إصبع والآخر قطعة قماش عريضة مغطاة على الإصبع مع السيور بعلامة X وإبزيم كبير جذاب باللون البيج الفاتح. 

تابعي المزيد: موديلات أحذية مريحة لصيف 2021