أزياء /إكسسوارات

أحذية مسطّحة ومريحة من عروض ربيع وصيف 2021

أحذية مسطّحة ومريحة من عروض ربيع وصيف 2021

سواء كانت السيدة  لا تحب الكعب العالي، أو تبحث فقط عن بدائل جديدة للصنادل في الصيف، فإن الأحذية المسطّحة العصرية هي طريقة رائعة لتجديد خزانة ملابسها، في حين أن أحذية الباليه الكلاسيكية ذات الأصابع الدائرية وربطة صغيرة من الأمام، غالباً ما تكون القاسم المشترك بين الملابس الجاهزة والأنيقة والمستوحاة من الفتيات الفرنسيات، لكن ظهرت تصميمات جديدة تناسب محبّات الأحذية المسطّحة والمريحة مع أسلوب جديد من عروض ربيع وصيف 2021.

الانوي  Alanui
الانوي  Alanui


إطلالة أنيقة


لِمَ لا تودّعين الصنادل الصيفية لفترة قليلة وتستبدلينها بالأحذية المسطّحة المريحة، خاصة أنه برز الصندل البلاتفورم الذي يوفّر إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه، وقدّم بألوان وطبعات مميّزة، وننصحكِ بالصندل الأسود المصمم بكعب عريض مزيّن بزخارف رقيقة، والصندل المزيّن بنقوشات الحيوانات.

تابعي المزيد: أفضل الصنادل المسطحة لصيف 2021

شانيل   Chanel
شانيل   Chanel


تعود موضة الأحذية المزوّدة برباط يلفّ الكاحل إلى الواجهة، ركزت بعض الماركات العالمية على الصنادل المصمّمة بكعوب عريضة.

بوس   Boss
بوس   Boss



أما الأحذية المزدانة بالتطريز والترصيعات، فقد سجّلت حضوراً لافتاً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، فجاءت تلك المفتوحة من الخلف ومزيّنة بالأحجار الشفّافة والملوّنة، وكالعادة لم تغب الأحذية المدبّبة المرصّعة بالستراس الذهبي.
لم تخلُ مجموعات ربيع وصيف 2021 من الأحذية المفتوحة عند الكعب، وبرزت أجمل التصميمات بمختلف الألوان؛ حتى تناسب مختلف أذواق السيدات المنوّعة.

تابعي المزيد: طرق انتعال الأحذية باللون الأبيض

 

غابريللا هيرست   Gabriela Hearst
غابريللا هيرست   Gabriela Hearst

 

مظهر مثالي


سيطرت ألوان البوب على أزياء ربيع وصيف 2021، حتى إنها طالت الأحذية والإكسسوارات بشكل عام، فظهرت الصنادل بألوان غريبة، منها الأخضر، البرتقالي ذو الكعب الرفيع الطويل بإبزيم رفيع وسلسال ذهبي تتدلى منه الإكسسوارات.
من المعروف أن أغلبية السيدات لا يحبذن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، خاصة أوقات الدراسة أو العمل، ولهؤلاء لا بدّ من اقتناء الأحذية المسطّحة بموديلات متنوّعة؛ للحصول على إطلالة مميّزة وساحرة، لذلك من المهم إضافة المزيد من الاهتمام إلى الزي البسيط مع الأحذية المسطّحة المزخرفة بطباعة جلد الثعبان لهذا الموسم، سواء كان التصميم يأتي بشكل Loafer أو الباليه المسطّح.

تابعي المزيد: موديلات حقائب بألوان صيفية منعشة

كريستيان ديور  Christian Dior
كريستيان ديور  Christian Dior


لِمَ لا تعتمدين الفستان الصيفي الأنيق الملوّن مع أحذية الباليه الكلاسيكة "الباليرينا" المسطّحة والأنثوية؟! في الطقس الدافئ هي أفضل إطلالة لفصل الصيف، وجرّبي القوام مثل القماش على أصابع القدم، بينما تشعرين وكأنها بديل جديد للجلد أو الجلد المدبوغ.
ما يميّز الأحذية المسطّحة هي أنها متعدّدة الاستخدامات، للحصول على مزيج رائع، جرّبي تنسيقها مع سروال كتّان مطبوع وتوب صيفي أنيق، بالإضافة إلى الأحذية المسطّحة الملوّنة الحديثة والجريئة والمثالية في الطقس الدافئ بمختلف ألوانها؛ للحصول على إطلالة منعشة إن كان للملابس الرسمية وأوقات العمل.

تابعي المزيد: Sandals in Style صنادل الصيف بتفاصيل أنيقة

إترو   Etro
إترو   Etro


يعتبر السليبر من أكثر الأحذية الصيفية راحة والبديلة للباليرينا، وتتميّز موديلات النعال أو السليبر بتنّوع التصميمات الكاجوال والكلاسيكية، والتي تناسب جميع الأذواق، فبالإضافة إلى كونه مريحاً للغاية وأنيقاً في الوقت نفسه، فهو أيضاً متعدّد الاستخدامات ويليق على كل الإطلالات، ويمكن ارتداء السليبر مع الجينز الضيق؛ لإطلالة غير رسمية، أو مع سروال القماش لطلّة عملية، أو مع فستان ذي ألوان صيفية مبهجة أو آخر طويل كلاسيكي التصميم للسهرات.

تابعي المزيد: حقائب يد باللون الزهري لصيف 2021

كوبرني  Copern
كوبرني  Copern


تابعي المزيد: أحدث تصاميم حقائب القش

X