أزياء /إكسسوارات

أساور وعقود من عروض ربيع وصيف 2021

جيورجيو ارماني  Giorgio Armani

لا تقتصر الموضة على الأزياء فقط، بل تمتدّ للكثير من الملحقات التي ترتديها الفتيات خلال إطلالاتهن اليومية، تلك التي تتنوّع بين الحقائب والأحذية والإكسسوارات، وغيرها من التفاصيل التي تكمل الإطلالة وتجعل منها أكثر أناقة، وإضفاء لمسة مختلفة على الأزياء، ومنها تصاميم الأساور والعقود من عروض ربيع وصيف 2021.

 

جيورجيو أرماني  Giorgio Armani
جيورجيو أرماني Giorgio Armani


 

إكسسوارات ولا أجمل


تعتبر الإكسسوارات الفضية أحد أهم أشكال الاكسسوارات التي سيطرت على الموضة طوال الوقت، ولكنها مؤخراً أصبحت أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2021، وظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية بأشكال مختلفة ومتعدّدة، وقدّمتها العديد من دور الأزياء، بالإضافة إلى إكسسوارات اللؤلؤ التي سيطرت أيضاً على اختيارات الكثير من السيدات في العالم بجميع طبقاتهن، فارتدتها الأميرات والنساء العاديات، وقدّمتها العديد من دور الأزياء العالمية خلال عروض هذا الموسم، لتعلن أنها تسيطر على موضة ربيع وصيف 2021.

 

كريستيان ديور   Christian Dior
كريستيان ديور   Christian Dior



الأساور والعقود الضخمة موضة إكسسوارات صيف 2021، كما أن الفتيات تحب ارتداء الإكسسوارات الملوّنة التي تتناسق مع أزيائهن، خاصة على الشواطئ، وقدّمت دور الأزياء العالمية إكسسوارات مصنوعة من الخرز الملوّن، كما قدّمت بعض دور الأزياء مثل شانيل Chanel قلادة مصنوعة على شكل حقيبتها الأيقونية الشهيرة، وتكرّر ظهورها خلال عروض الأزياء أيضاً، ويبدو أنها ستسيطر بدرجة كبيرة على ملامح الموضة هذا العام.

تابعي المزيد: موديلات قلادات ضخمة من عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس

شانيل  Chanel
شانيل  Chanel



تأتي صيحة العقود الضخمة الملوّنة لتذكّرنا بأيام المراهقة، خصوصاً أنها مصنوعة من الخرز الجميل والناعم، تليق هذه الصيحة مع الفساتين البوهيمية الجميلة التي تأتي منسابة ومميّزة.

دولتشي اند غابانا   Dolce & Gabbana
دولتشي اند غابانا   Dolce & Gabbana



لا يمكن أن تغيب موضة السلاسل عن منصات عروض الأزياء، وهي تجدّدت في هذا الموسم بشكل كبير وأتت مزيّنة بقلادة أو Pendant ذات أحجام كبيرة، وإذا كانت السيدة لا تحب العقود التي تأتي بحجم العنق، أو المعروفة بالقلادة، فلا مانع أبداً من موضة الموسم، وهي السلاسل الطويلة التي تأتي لتنساب بأنوثة مع إطلالتها الجميلة.
لا يقتصر اللؤلؤ على عالم المجوهرات الفاخرة، بل يدخل إلى تفاصيل الإكسسوارات أيضاً بأسلوب أنثوي جميل، وهذا الموسم ظهر لدى عدد كبير من الدور العالمية.

تابعي المزيد: موديلات أساور ترافقك من الصباح وحتى المساء

فلاينغ سولو  Flying Solo
فلاينغ سولو  Flying Solo

 

أسلوب جميل وتنسيق مميز


في موسم 2021، لا مانع أبداً من ارتداء الاكسسوارات بأسلوب جميل؛ من خلال تنسيق عدة عقود مع بعضها البعض، بحيث يأتي طولها بشكل تدريجي، بالإضافة إلى الأساور الضخمة التي تتناسب مع كل الإطلالات، وكأنها بلمسة سحرية ستجعل السيدة تبدو جاهزة للخروج في أي لحظة، ويمكن الاستمتاع بالتحديق فيها، فهي جوهرة تخطف الأنظار فور رؤيتها.

تابعي المزيد: أحدث تصاميم حقائب القش

مارك فاست  Mark Fast
مارك فاست  Mark Fast



لِمَ لا تعبّر السيدة عن شخصيتها من خلال اختيار تصميم مميز وترتديه بالطريقة التي تفضلّها؛ للحصول على إطلالة قوية.
وأخيراً، قد تكون الأساور والعقود الضخمة هي الإكسسوارات الوحيدة التي ستحتاجينها هذا الموسم؛ لإعطاء لمسة مميزة وفورية على مظهركِ.

لويس فيتون  Louis Vuiton
لويس فيتون  Louis Vuiton

تابعي المزيد: طريقة لبس الحزام الجلدي العريض مع مختلف الإطلالات اليومية

X