اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي تتعاقد على "ميني ألبوم" لصيف 2021

روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رغم تعاقدها مع المنتج وليد منصور لإنتاج ألبوم كامل للصيف، بدأت بالفعل طرح بعض أغنياته بطريقة منفردة، تعاقدت الفنانة روبي مع المنتج محمد رشيدي على تقديم ميني ألبوم جديد لصيف 2021 يضم 5 أغاني يتم طرحهم تباعا خلال الشهرين القادمين.

روبي
روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتتعاون روبي خلال الألبوم مع الشعراء مصطفي حسن وصابر كمال والملحنين بلال سرور ومحمد حمزة ومحمد يحيي والموزعين أحمد عادل وامين نبيل وهاني يعقوب وأحمد ابراهيم.

 

ومن المقرر أن يتم طرح أول أغنية بعنوان "على سهوة" يوم 5 أغسطس المقبل، وهي كلمات صابر كمال والحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل.

 

يذكر أن روبي احتلت صدارة قائمة منصة أنغامي للموسيقى الرقمية للأغنيات الأكثر استماعا في مصر بشهر يونيو 2021 بكليب حتة تانية، بينما تصدر وائل كفوري في لبنان بأغنية "مننجز" "من مسلسل داون تاون" واحتلت بلقيس قائمة الأكثر استماعا في العراق بأغنية "ممكن"، بينما فضل المستمع السعودي الموسيقى العالمية.

 

وحسب القائمة تصدرت روبي قائمة الأكثر استماعا في مصر حيث احتلت المركز الأول مع أغنيتها (حته تانيه) التي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، واحتل ويجز المرتبة الثانية بتراك أسياد الصوت، وفي المركز الثالث أحمد سعد بأغنية كل يوم من مسلسل "ملوك الجدعنة" والمركز الرابع لمصطفى الدجوي عن أغنية متغاظ عارفك، والخامس والأخير لفرقة صورايخ عن مهرجان إيه ده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"