نانسي عجرم توثق حفلها الخامس في المملكة بمشاركة وائل كفوري

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على انستغرام

بعد النجاح المبهر الذي حققه نجوم الأغنية اللبنانية في حفلات صيف الرياض، يعود وائل كفوري برفقة نانسي عجرم مجدداً لإحياء حفل غنائي ساهر في الساحل الغربي بجدة يوم الخميس، الخامس من أغسطس المقبل، ضمن حفلات صيف جدة.
"هذه هي المملكة".. كلمات قالها وائل كفوري قبل صعوده على المسرح في حفلات الرياض التي وصفها بالتنوع الثقافي والفني؛ كون الفعاليات الفنية بالسعودية سحبت البساط من الحفلات الغنائية في العالم العربي، وتأتي حفلة وائل بعد أن قدم نفسه في الحفلات الغنائية بالمملكة في موسم جدة صيف 2019، وكرر التجربة ضمن حفلات موسم الرياض، ليكون على موعد مع جمهوره في حفلات صيف الرياض عندما تألق بالتنوع في أعماله اللبنانية.

وائل كفوري - تصوير علي الحسينان
وائل كفوري - تصوير علي الحسينان


أما نانسي عجرم التي حظيت بحفل جماهيري ناجح الشهر الحالي في حفلات صيف الرياض، فتقول عن حفلات المملكة إنها "أسعد وأجمل أوقاتها"، حيث أكدت في حديثها لـ "سيدتي" قبل صعودها على المسرح: "أنا في بلد الأمن والأمان"، لا سيما أن أولى حفلاتها بالسعودية كانت في موسم جدة صيف 2019، وبدورها افتتحت الحفلات العربية في موسم الرياض بأكتوبر تحديداً، وحظيت نانسي بحفل آخر في موسم الرياض ليكون لها نصيب في حفلات السعودية الفترة الماضية، ويكون حفلها المقبل في حفلات صيف جدة 2021 هو الخامس لها خلال عامين.

 

نانسي عجرم - تصوير علي الحسينان
نانسي عجرم - تصوير علي الحسينان


وبدورها، دشنت نانسي ألبومها الجديد الشهر الحالي عندما غنت في حفل الرياض، وستقدم أيضاً عملاً غنائياً خليجياً في الفترة المقبلة.
يشار إلى أن حفلات صيف جدة تقام برعاية من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم من بنش مارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"