اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل منتجعات الأحساء

أفضل منتجعات الأحساء

الأحساء هي واحدة من أشهر وأكبر الواحات الطبيعية في العالم، تقع واحة الأحساء بين الرياض والدمام وتمتد إلى الربع الخالي، تبلغ مساحتها قرابة 534,000 كم أي ما يعادل ربع مساحة المملكة العربية السعودية. تتميز بوجود العديد من الأماكن السياحية التراثية والمباني الأثرية العريقة، كما تزخر الأحساء بالأماكن التي تُرفّه عنك وتجعلك تعيش أجمل اللحظات التي يحلم أي سائح بها في عطلته السياحية وإتماماً للمتعة واستكمالاً للرفاهية تضم الأحساء مجموعة من أفضل المنتجعات من حيث الخدمة والرفاهية التي نالت استحسان الزوار. في الآتي، أفضل منتجعات الأحساء:


منتجع أكاسيا الأحساء


يقع المنتجع بشارع الجبيل خلف مدرسة عبد الله بن سعود، يبعد عن مطار الأحساء 27.3 كم وهو من أفضل المنتجعات في الأحساء كما يوفر المنتجع مسبحين أحدهما داخلي ومواقف خاصة للسيارات وخدمات الاستقبال والغرف وتنظيف الملابس على مدار الساعة.

تابعوا المزيد: 3 فنادق شهيرة في جزيرة مايروكا الاسبانية


فندق ومنتجع جاردن بلازا

لقطة لإحدى الغرف في فندق ومنتجع جاردن بلازا


يقع المنتجع في شارع الأمير طلال ويبعد عن المطار مسافة 20.9 كيلومتر، ويبعد 2.7 كيلومتر من سوق سيتي سنتر، تحتوي كل غرفة على مكيفات ومناطق خاصة للجلوس وشاشات تلفزيون حديثة كما يضم مسبحين أحدهما داخلي، ويوفر العديد من الخدمات المميزة والمرافق اللازمة لاحتياجات النزلاء، يقدم المنتجع خدمات الاستقبال والغرف والتنظيف مجاناً.


فندق بست وسترن بريمير الأحساء جراند

الصورة من موقع wafyapp.com


يقع المنتجع في شارع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز على بعد 22.1 كم من مطار الأحساء، 4.2 كما يقدم المنتجع لنزلائه رفاهية الإقامة في غرف كلاسيكية الديكور، وتضم حماماً خاصاً كما يوفر ثلاثة مسابح أحدها داخلي وآخر للأطفال، واي فاي، وموقفاً للسيارات مجاناً وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


منتجع جرين لاند بالأحساء


يقع في شارع البطالية على الشارع العام بعد سكن عمال الطريفي، ويعد واحداً من أهم أماكن الإقامة في المدينة، يتميز المنتجع بتصميم عصري رائع ويوفر عدة مرافق هامة ومميزة مثل حمام السباحة والحديقة وتراس التنزه، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وملعب للأطفال.

تابعوا المزيد: فنادق أبها الفخمة