اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شروط جديدة لحفل روبي في "العلمين" .. ممنوع دخول المراهقين

روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وضعت الشركة المنظمة لحفل النجمة روبي المرتقب في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، شروطا جديدة للراغبين في الحضور، من أبرزها "عدم دخول إلا للكابلز" وألا يقل عمر الراغب في دخول الحفل عن 15 عاما، وتم حذف شرط ارتداء "التربون" للمحجبات الذي أثار جدلا كبيرا في الحفل السابق وتسبب في صدور بيان رسمي من روبي قالت فيه أنها لن تحضر الحفل إذا تم منع المحجبات من الدخول.

روبي
روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

روبي ستقدم حفلها الجديد ضمن فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي، 6 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بمشاركة المطرب محمود العسيلي، واشترطت روبي لحضور حفلها في العلمين الجديدة ألا يقل عمر المشارك عن 15 عاما.

 

كما فرضت روبي على الراغبين في حضور الحفل انتظارها لمدة 3 ساعات كاملة، حيث يتم فتح أبواب الحفل في الخامسة مساء، على أن تقدم روبي فقرتها الغنائية في الثامنة مساء.

 

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي: 500 جنيه لفئة "البلاتنيوم"، وتبدأ الفئة المميزة من 1000 جنيه وتنتهي بـ2000 جنيه مصري.

 

يذكر أن روبي تصدرت قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل منتصف يوليو الجاري بعد الكشف عن شروط مثيرة للجدل لحضور أول حفل لها في صيف 2021 بالساحل الشمالي، حيث وضعت الجهة المنظمة 7 شروط أبرزها الحضور "للكابلز فقط".

 

الحفل الذي عقد يوم الجمعة 16 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي، التزم بالإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، وهذه الشروط صارت معتادة عند الجمهور، ولكن الشركة المنظمة لحفل روبي وضعت 7 شروط إضافية أولها ارتداء ملابس بيضاء.

 

كما اشترطت الشركة المنظمة دخول الحفل ل "كابلز فقط"، والالتزام مقدما بعدم ارتكاب أعمال عنف وشغب.

 

وحسب الشروط يسمح باستخدام التوربون للراغبات في عدم الكشف عن شعرهن، مع منع ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

 

وتقرر عدم دخول الجمهور للمسرح إلا بعد الساعة العاشرة مساءً، شريطة ألا يقل عمر الحضور عن 25 عامًا لمنع دخول الأطفال والمراهقين.

توضيح روبي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

وأصدرت روبي توضيحا رسميا بعد تعرضها لانتقادات بشكل خاص على شرط وضع "التربون" للمحجبات، مؤكدة أن دخول المحجبات بأي شكل مسموح به، ولو تم منعهن لن تقدم الحفل، وبررت الشرط المكتوب أن من وضع الشروط لجأ لترجمة كلمة حجاب عن اللغة الإنكليزية.

 

روبي قدمت عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ما وصفته بالتوضيح المهم والعاجل لبعض شروط المفروضة على الراغبين في حضور حفلها في الساحل الشمالي، وقالت: مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط .. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع.

 

وأضافت روبي: لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"