اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: عابد فهد بإطلالة جديدة ونحافة واضحة.. فما هو السبب؟

عابد فهد- الصورة من انستجرام عابد فهد

ظهر النجم السوري عابد فهد مع زوجته الإعلامية زينة يازجي بصورة جديدة من كواليس الحفل الذي أقيم في دبي للفنانين محمد خيري وملحم زين ووائل كفوري.

عابد فهد - الصورة من انستجرام عابد فهد .jpg
عابد فهد - الصورة من انستجرام عابد فهد 

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة تجمعها بعابد من كواليس الحفل وعلّقت عليها: " من حفلة يوم أمس، أجواء ممتعة بين الطرب الحلبي العريق مع ابن البلد محمد خيري و أرزة الجبل الأصيل ملحم زين و ملك المسرح و الأغنية العربية المعاصرة وائل كفوري…". 

زينة يازجي - الصورة من انستجرام زينة يازجي .jpg
زينة يازجي- الصورة من انستجرام زينة يازجي

وظهر عابد في الصورة بنحافة واضحة وتغيير في الإطلالة وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول السبب إن كان لدوره في مسلسل "شتي يا بيروت" الذي بدأ تصويره قبل أيام.

وكان عابد قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " يظهر فيه وهو يمارس الرياضة في "الجيم" ويبدو أنه يخضع لتدريبات قوية ومكثفة وهو ما أكسبه نحافة وزيادة في الكتلة العضلية حيث خرجت التعليقات لتؤكد بأنه بدا أصغر عمراً مع إطلالته الجديدة وعلّق عابد على الفيديو "الرياضة ممتعة". 

وكان عابد قد بدأ تصوير مسلسل " شتي يا بيروت " من تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي السمعان وإنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح. ويشارك إلى جانب عابد في بطولة العمل كل من سامر اسماعيل وديمة بياعة وعبدو شاهين، فادي أبي سمرا، فايز قزق، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيناس زريق، زينة مكي، لين غرة، وغيرهم.

*رابط انستجرام زينة يازجي

*رابط انستجرام عابد  فهد وهو يمارس الرياضة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)