اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم تيشيرتات عصرية لإطلالاتك النهارية الكاجوال

تصاميم تيشيرتات عصرية لإطلالاتك النهارية الكاجوال
تصاميم تيشيرتات عصرية لإطلالاتك النهارية الكاجوال

تعتبر التيشيرتات العصرية من القطع التي لا غنى عنها في فصل الصيف للنساء، فهي من الملابس الضرورية، بل الأساسية في خزانتهن؛ لأنها ملائمة لجميع الأوقات، وتتناسب مع أذواقهن المختلفة والمنوّعة. لا تتردّدي في اختيار التيشيرت؛ لإطلالة شبابية وجذّابة، خاصة خلال فصل الصيف.

krys_akris_2.jpg
اكريس  Akris
 

تيشيرت كاجوال 

يتميّز التيشيرت بسهولة تنسيقه مع القطع الأخرى، كما أنه يمنح السيدة إطلالة عصرية وأنيقة، ويعتبر من الموضات الرائجة لهذا العام.
تعتبر التيشيرتات المخطّطة، سواء بالطول أو بالعرض بمختلف ألوانها من أكثر الموضات الرائجة في هذا الصيف، حيث يمكن تنسيقها مع بنطلون جينز أزرق فاتح، شورت جينز؛ لإطلالة صيفية خلال قضاء العطلة على الشاطئ مثلاً، كما أنه من المؤكد أن اللون الأبيض من الألوان المناسبة لفصل الصيف، فهو يقي من حرارة الشمس المرتفعة، ويمنح السيدة مظهراً راقياً وجذاباً.

njl_sshlsr_angel_schlesser.jpg
انجل سشلسر Angel  Schlesser
 

يمكنكِ تنسيق التيشيرت الأبيض مع بنطلون رياضي باللون الأسود أو الرمادي، وحذاء رياضي باللون الأبيض لإطلالة عصرية مميّزة، وإذا كنتِ تبحثين عن البساطة والشياكة في الوقت نفسه، فيمكنكِ اختيار تيشيرت باللون الأزرق، حيث يتميّز بكونه لا يحمل أي رسومات، بل لونه الهادئ فقط، يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أبيض وسنيكرز أبيض؛ لإطلالة راقية في فصل الصيف.
يعتبر اللون الأصفر من ألوان الصيف المبهجة، فهو يتميّز بكونه لوناً مشعاً، فيمكنكِ اختيار التيشيرت باللون الأصفر الفاتح ورسمة بسيطة من على الصدر لإطلالة كاجوال، وتنسيقه مع بنطلون جينز أزرق أو بنطلون قماشي بخامة الجبردين أو الكتان الملائمة لفصل الصيف.

blmyn_balmain_1_0.jpg
بالمان  Balmain 
 

قطعة أساسية

التيشيرت القطني أصبح قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، مهما اختلف عمرها أو ذوقها في الموضة، وقديماً كانت هذه القطعة مرتبطة بالإطلالات الرياضية فحسب، أما اليوم ومع تغيّر الموضة أصبح من الأساسيات، ومن الممكن تنسيقه بطرق مبتكرة ومختلفة مع كل الإطلالات الرسمية والكاجوال أيضاً.

klwy_chloe.jpg
كلوي  Chloe
 

تابعي المزيد: أفكار رائعة من النجمات العربيات لتنسيق التيشيرت القطنية البسيطة

لإطلالة البحر والشاطئ، يمكنكِ اختيار تيشيرت منقوش بالورود، فهو يتلاءم مع فصل الصيف وأجواء الإجازة الصيفية على الشاطئ، ويمكنكِ تنسيقه مع بنطلون جينز، أو شورت بخامة الجبردين باللون الأزرق أو البيج.
مؤخراً، شاهدنا عدداً كبيراً من النجمات المشهورات يعتمدن موضة التيشيرت القطني بأساليب مختلفة ومميّزة؛ للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة، بإمكانكِ اعتماده خلال المشاوير المسائية الأنيقة.

shnyl_chanel_1.jpg
شانيل  Chanel 
 

أما التيشيرت القطني الأبيض الكلاسيكي، فلا مانع أبداً من اعتماده مع بنطلون رياضي باللون الأحمر؛ لأنه يضفي لمسات شبابية من خلال عقد التيشيرت عند منطقة البطن على سبيل المثال، وبالإمكان اعتماد هذا اللوك للمشاوير الكاجوال الصباحية، كما برز خلال هذا الموسم التيشيرت القطني المزيّن برسومات ملوّنة مع الجينز، اعتمديه للوك يومي كاجوال، تستطيعين أن تستوحي من هذا اللوك لمشاوير التسوّق اليومية.

بالإمكان أيضاً اختيار التيشيرت القطني مع إطلالة عصرية لافتة وتنسيقها مع بنطلون من الجلد الأسود واللامع وسترة ذات تصميم شبابي، للمشاوير مع الأصدقاء؛ لتتألّقي بأسلوب مميز.
بعيداً عن الإطلالات الرسمية التي قد تجبر السيدة العصرية على اعتمادها في حياتها اليومية بحكم عملها، يبقى التيشيرت الخيار الأحب إلى قلبها في إطلالاتها اليومية؛ نظراً لسهولة ارتدائه وتنسيقه والشعور الكبير بالراحة التي تنعم به عند ارتدائه، وتتنوّع الموديلات والألوان والقصّات المتوفرة في الأسواق، والتي تفتح خيارات واسعة أمامها لاختيار ما يناسبها، إلا أن المشترك بين جميع الخيارات هي الحرية التي تتمتّع بها عند ارتدائها دون القيود التي تشعر بها عند ارتداء قطع أخرى.
ويتميّز التيشيرت بكونه في الغالب لا يحتاج إلى الإكسسوارات لإكمال الطلّة، بل هو يعتبر إطلالة كاملة بحدّ ذاتها؛ نظراً للقصّات والطبعات التي تميّزه.

ndry_bwmbylyw_andrea_pompilio.jpg
اندريا بومبيليو Andrea  Pompilio

وأخيراً يمكن ارتداء التيشيرت مع السراويل المتنوّعة، سواء كانت من القماش أو الجينز، كذلك مع التنانير القصيرة أو الطويلة أو حتى الشورتات.

تابعي المزيد: إطلالات مريحة بالتيشيرت القطني من النجمات العربيات