اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: لميس الحديدي تخفي سراً عن مرض ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المعني بكشفه

ياسمين عبد العزيز.. الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام

أثارت الإعلامية المصرية لميس الحديدي التساؤلات عن سر في طبيعة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال حديثها في برنامج برنامجها «كلمة أخيرة» على قناة «ON E» المصرية، عن حالة وتطورات الأزمة الصحية التي تمر بها ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. الصورة من حساب أحمد العوضي على انستقرام

وقالت لميس الحديدي بشأن تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز إن «ياسمين تتعافى من مرضها ببطء»، موضحة أنّ وجود ياسمين في غرفة عادية في المستشفى، بعد خروجها من العناية المركزة.

وأثارت لميس التكهنات عن أسرار تحتفظ بها بشأن مرض ياسمين عبد العزيز، قائلة: «ياسمين تعافيها من مرضها ليس سهلاً، وستأخذ وقتاً أكبر لتتعافى بشكل كامل».

وأشارت لميس لسر يعرفه أحمد العوضي زوجها، وهو المعني الوحيد بكشفه قائلة: «عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حيث إن زوج ياسمين، الممثل المصري أحمد العوضي،  هو من سيكشف هذه التفاصيل».

واختتمت الحديدي حديثها عن ياسمين قائلة: «كلنا ندعو لياسمين بأن تقوم بالسلامة لأنها محبوبة من الجماهير وزملائها وكل الناس».

ونفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ما تردد من أنباء بشأن خضوعها لجراحة جديدة خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدة أنّ هذه الأنباء غير صحيحة، حيث إنّ الحالة الصحية لياسمين شبه مستقرة، ومن المقرر مغادرتها للمستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، بحيث تعود لمنزلها لاستكمال علاجها تحت إشراف طبي، مضيفاً أن زوجها الفنان أحمد العوضي، يلازمها دوماً في المستشفى.

وأوضح المصدر أن ياسمين واعية تماماً لما يحدث حولها، ولكن ما زال الأطباء يمنعون الزيارات عنها، ومن المقرر أن يستمر منع الزيارة عند عودتها لمنزلها.

*لميس تكشف تفاصيل جديدة بشأن مرض ياسمين عبد العزيز