اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول تعليق من حمو بيكا بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية

حمو بيكا.. الصورة المرفقة من حسابه على انستقرام

تَمّ إخلاء سبيل مطرب المهرجانات الشعبية «حمو بيكا»، من سراي النيابة العامة في الإسكندرية، بـكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه عقب ارتكابه 5 مخالفات مرورية بـسيارته الفارهة، ولكن مع التحفظ على سيارته.

microsoftteams-image_-_2021-07-30t213157.082.png
حمو بيكا.. الصورة من حسابه على انستقرام
 

وأوضحت السلطات المحلية في الإسكندرية أنّ حمو بيكا ارتكب 5 مخالفات هي: «القيادة بدون ترخيص، وتغيير معالم جوهر السيارة، والوقوف العشوائي، وانتهاء رخصة تشغيل السيارة، وتركيب زجاج ملون فيميه».

وفَور إِطلاق سراح بيكا وَجّه كَلِمة مُقتَضبة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستقرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً: «طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس».

حمو بيكا يعلن بيع سيارته لتجمهر المعجبين حولها

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان مطرب المهرجانات المصرية بيع سيارته هرباً من ملاحقة الناس له في الأماكن العامة، بعدما أصبحت معروفة بسبب تميز شكلها وهيكلها الخارجي.

وقال بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية » المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، إنّه اتّخذ قراره بعد انتشار أخبار ومقطع فيديو عن مشاجرته في الساحل الشمالي، والتي تعدّى فيها مرافقوه بـالضرب على بعض الأشخاص الذين تجمهروا حول سيارته.

وأكّد أنّه لم يكن موجوداً في الواقعة، وكان نائماً في منزله على عكس ما قيل وروج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصرح: «كنت نائماً في بيتنا ولا أعرف عنها شيئاً وحصلت مشاجرة وسيارتي على باب منزلي... وبسبب الزحمة لم تستطع السيارة الخروج والناس تركوا المشاجرة وروجوا لشائعة أنني أتعارك».

وأوضح أنّه باع السيارة بسبب معرفتها من قبل الجمهور: «أنا بعت السيارة لأنني لا أريد المشاكل فـالناس عندما تلاحظني تفتح كاميرا الفيديو وتبدأ في التصوير بسبب وبدون سبب».

*أول تعليق من حمو بيكا بعد إطلاق سراحه والتحفظ على سيارته

*حمو بيكا مع سيارته التي سبب أزمة