اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم تستعد لعقد قرانها قريباً .. وهوية العريس "غامضة"

نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، أكدت النجمة نيللي كريم صحة الأنباء حول قرب إعلان زواجها، ورفضت تماما الكشف عن هوية العريس ورفضت الرد بالإيجاب أو النفي عن عودتها لخطيبها، ولكنها أكدت اقتصار مراسم الزواج على عقد القران داخل منزلها بحضور محدود للعائلتين، وعدم إقامة حفل زفاف.

نيللي كريم
نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستغرام

 

وأكدت نيللي كريم في تصريحات صحفية: بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور الأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني جديد وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل الشهر القادم.

نيللي كريم - الصورة من حسابها على إنستغرام

 

يذكر أن نيللي كريم أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام في شهر يونيو من العام الماضي، وقالت أنها ستقيم حفل زفاف بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونفت وقتها ما تردد عن إتمام الزواج سرا، وطلبت من جمهورها عدم الخوض في حياتها الخاصة ووعدتهم بإعلان التفاصيل أولا بأول.

 

وفي شهر مارس الماضي أعلنت نيللي كريم فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وأشارت مصادر مقربة منها إلى أن نيللي كريم واجهت متاعب مع أولادها من أجل إقناعهم بزيجتها الثالثة، خاصة الأبناء من زوجها الأول، الذين أعلنوا رفضهم التام لزواج والدتهم مجددا.

 

وخرجت بعدها نيللي كريم بتصريح صادم قالت فيه: أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، وأضافت أثناء مشاركتها في برنامج "السيرة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني: أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي.

 

 

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاما ودون موافقة أهلها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"