اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم المطاعم في الرياض

أفخم المطاعم في الرياض -الصورة من موقع cafesriyadh.com

تمتلك مدينة الرياض العديد من المطاعم الفخمة التي تقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة من شتى المطابخ العالمية والعربية والسعودية أيضاً، والتي يتم تقديمها على أيدي كثير من الطهاة العالميين. في الآتي، أفخم المطاعم في الرياض:


مطعم سبازيو بالرياض

 الصوره حساب ‏‏‎Spazio Restaurant & Lounge ugn  على الفيسبوك


يصنف من مطاعم الخمس نجوم؛ حيث يعتبر من المطاعم بالغة الفخامة والرقي، ويعد من المطاعم المفضلة عند العائلات في الرياض التي تريد الاستمتاع بتجربة بوفيه طعام من نوع إيطالي يحتوي على أشهر المقبلات والأطباق والحلويات والمشروبات، ويوجد لائحة طعام عالمية متنوعة إذا لم ترغب في البوفيه المفتوح. كما أن الجو العام للمكان إيطالي في التصميم ولإطلالته البانورامية الرائعة والمفروشات وطرق الخدمة والجلسات مختلفة بين الفردية والعائلية باستقلالية كاملة، مساحة مطعم سبازيو كبيرة ضمن منطقة واسعة للعائلات كبقية المطاعم في مدينة الرياض.

تابعوا المزيد: أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر


مطعم الأرجوان بفندق ريتز كارلتون


من أفخم مطاعم الرياض، يقدمون بوفيهاً مفتوحاً راقياً جداً، المطعم من فئة الخمس نجوم، طاقم العمل ذو كفاءة عالية. الأطباق جداً لذيذة ومتنوعة خاصة غداء الجمعة، كما تحتوي قائمة الطعام بمطعم الأرجوان على شرمب، سلطات، باستا، بقوليات، كومبو إيطالي وحلويات بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.


مطعم نوزومي بالرياض


من أفضل مطاعم الرياض للعائلات الراغبة في الاجتماع بكل استقلالية يقدم مطعم نوزومي قائمة طعام متنوعة تلبي احتياجات زبون المطعم المهتم بالمطبخ الياباني والشرق آسيوي بصفة عامة، يتميز مطعم نوزومي الرياض بديكور راقٍ يبعث على الاسترخاء والراحة ويشتهر المطعم بأجوائه الهادئة والرومانسية وأضواء بألوان زاهية وموسيقى.

 

مطعم ذا غلوب لاونج بفندق الفيصلية

الصورة من موقع mandarinoriental.ae


من أفخم مطاعم الرياض يتميز بالأجواء الهادئة، والخدمة ممتازة. ذا غلوب أحد أهم المطاعم في الرياض وأكثرها تفرداً توفر وجهة تناول الطعام تلك، الموجودة داخل كرة ذهبية مذهلة أعلى برج الفيصلية، إطلالات بانورامية على مدينة الرياض. كما تجتمع المأكولات الأوروبية العصرية اللذيذة مع الخدمة عالمية المستوى، داخل هذه القبة المذهلة ذات الأدوار الثلاثة، لتقدم تجربة تناول طعام فاخر لا تضاهى.


مطعم لوسين بالرياض


يتميز المطعم بديكور جذاب مرتب وأنيق مما يجعل الجلوس داخله يعطي إحساساً بالفخامة فهو طابع كلاسيكي يمنح العائلات تجربة فريدة من نوعها في الطعام والخدمة والأجواء لكونه مطعماً أرمينياً بكل المقاييس، فالديكورات والجلسات الداخلية والخارجية وحتى الموسيقى وأزياء العاملين مستوحاة من التراث الأرميني، وكذلك الحال مع قوائم الطعام والمشروبات المتنوعة للوجبات الثلاثة، والمشتملة على أشهر أطباق التراث الأرميني.

تابعوا المزيد: أفضل المطاعم في منطقة الباحة