اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي

أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي

بالنسبة لبعض المسافرين، فإن العزلة البعيدة والمناظر الخلابة خيارات مثالية لقضاء شهر العسل. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي.

 

منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو

لقطة لإحدى الغرف في منتجع فور سيزونز المالديف في لاندا جيرافارو


على الرغم من أن فندق فور سيزونز يضم العديد من العقارات المذهلة في جزر المالديف، بما في ذلك جزيرة Voavah الخاصة، إلا أن المنتجع في لاندا جيرافارو هو أفضل اختيار للعروسين. يتميز كل طابق من شقة بسقف من القش ، ومدخل خاص للمياه، مما يوفر أقصى درجات العزلة والخصوصية للأزواج.
تشمل العروض الرومانسية عشاء على ضوء الشموع على ضفة رمليّة خاصّة، وجلسات تدليك للأزواج ورحلات عند غروب الشمس حول محمية المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق في رأس الخيمة


كاب جولوكا

كاب جولوكا يقع على الرمال البيضاء المطلة على المياه الزرقاء الفيروزية لخليج موندايز


يقع هذا الفندق البوتيكي الحميم على الرمال البيضاء المطلة على المياه الزرقاء الفيروزية لخليج موندايز، وهو أحد أشهر وجهات شهر العسل وحفلات الزفاف في الجزيرة.
كل شيء عن المنتجع يبدو حميمياً وساحراً، من فيلاته المغاربية المقببة إلى مطعم Blue المواجه للمحيط، والذي يقع على بعد خطوات فقط من المحيط. تشمل الأنشطة الرومانسية ركوب الخيل على طول الشاطئ عند غروب الشمس وعشاء خاص على ضوء الشموع تحت النجوم.


هيلينا باي لودج

هيلينا باي لودج يوفر العزلة التامة للنزلاء


يتم الوصول إلى هيلينا باي عبر مسار طويل يتدفق بشكل جذاب عبر الغابة قبل الوصول إلى مكان الإقامة الذي يطل على الشاطئ الرملي. عزلتها تعني وجود مسارات حول العقار، ولكن أقرب مدينة في وانجيري على بعد 45 دقيقة بالسيارة - لذلك لا تتوقع أي وسائل راحة على عتبة باب المنتجع.
سُميّت الأجنحة الصغيرة الثلاثة وجناحين في الفيلا على اسم طيور نيوزيلندا. تحتوي الفيلا على أسرّة مريحة للغاية، وبياضات أسرّة أوروبية مصنوعة يدوياً، وخزائن ملابس كبيرة وتراسات مطلة على الواجهة البحرية. 
ينحدر رئيس الطهاة ميشيل مارتينو من مطعم Ristorante Don Alfonso الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان ، وتعني سياسته الخاصة بـ "التركة إلى الطبق" لحم الضأن اللذيذ مباشرةً من المزرعة الموجودة في الموقع. تملأ الخضروات العضوية والفواكه والأعشاب المزروعة في المنزل القائمة المتغيرة يومياً، وهناك ثماني خلايا نحل تنتج العسل.
تطل منطقتا تناول الطعام بواجهة زجاجية على البحر ، بينما توجد منطقة شواء مشتركة وحفرة نار خارجية غارقة مثالية للمقبلات. في وجبة الإفطار، يوجد بوفيه شهي ، بالإضافة إلى تخصصات حسب الطلب مثل الكوسة الرقيقة والفطائر بالنعناع.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في البوسنة والهرسك