اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

Lipikar Baume Ap+M   للتخلّص من الأكزيما وجفاف البشرة

الأكزيما هي حالة جلدية شائعة غير معدية تؤدي إلى جفاف شديد، ظهور بقع متقشرة على الجلد وبعض الاحمرار والحكة. ومن خلال الدراسات تبين ان هناك مصاب من بين  كل 10 أشخاص صغاراً أو كباراً من حول العالم  يصابون بهذه الحالة.

تؤكد دراسة جديدة من La Roche-Posay التأثير الكبير على المصابين بالأكزيما. وأظهرت الدراسة التي أجريت على 5000 مريض بالأكزيما أن 50٪ منهم يعانون من آلام جلدية شديدة ناتجة عن هذه الحالة بالإضافة إلى ذلك، هم يعانون من جفاف شديد وخدوش متواصلة حتى أثناء النوم وقد لا ينامون من شدة الآلام.

ومع هذا وقد تتعكر ايامهم ويحرمون من التعرض للشمس والذهاب في رحلات بحرية أو ماشابه.

هل كنت تعلم؟ أن الميكروبيوم – وهي مجموعة الميكروبات المتعايشة على الجسم أو في أمعاء؟ ويقصد بالميكروبيوم في المقام الأول النبيت الجرثومي المعوي والميكروبات التي تعيش على الجلد-   أي أنه  النظام البيئي الغير مرئي  للكائنات الدقيقة التي تعيش على البشرة، كذلك يعتبر توازنه ضروري لصحة بشرتك . لهذا يمكن أن يكون الميكروبيوم غير المتوازن مسؤولاً عن الإكزيما والحكة أو الجفاف..

لهذا تقدّم LA ROCHEPOSAY مجموعة  LIPIKAR BAUME AP+M للعناية بالجسم وهي نوع من الكريمات، بتقنية جديدة تحد من تكاثر واستمرار بكتيريا العنقوديات التي تزيد الإكزيما، وبالتالي هي تعزز توازن الميكروبيوم من خلال تقوية ميكروبيوم الجلد.  كذلك تعمل LIPIKAR BAUME AP + M الجديدة على 3 مستويات للحد من إصابة البشرة بالجفاف الشديد أو الأكزيما: فهي مهدئ فوري، مضادة للخدش، ومضاد للانتكاس والأهم إنه موصى بها من قبل الأطباء .

 

طريقة الإستعمال :

للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يستعمل مرتين في اليوم:

يوضع في المساء وفي الصباح التالي بعد أخذ حمام.