خاصّ بمستخدمي سناب شات: بيتموجي ثلاثي الأبعاد

تطبيق سناب شات
خاصّ بمستخدمي سناب شات: بيتموجي ثلاثي الأبعاد

يمكن لمستخدم سناب شات تفعيل خاصّية الـ"بيتموجي" ثلاثي الأبعاد على ملفّه الشخصي، وملفّ تعريف الصداقة على التطبيق. وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، فإن البيتموجي هي الصور الرمزية المتحركة التي ينشئها مستخدمو سناب شات لتمثيل أنفسهم على منصّة التواصل الاجتماعي، ولكنّها في السابق كانت ثنائيّة الأبعاد.

تابعوا أيضاً: دعاوى قضائيّة تلزم سناب شات بإزالة مرشح السرعة

البيتموجي ثلاثي الأبعاد

البيتموجي على سناب شات
خاصّية البيتموجي ثلاثي الأبعاد تتضمّن حوالي 1200 تركيبة


تتضمّن خاصّية البيتموجي ثلاثي الأبعاد حوالي 1200 تركيبة، لمنح المستخدمين فرصةً أكبر لتخصيص وجودهم الرقمي، والتعبير عن شخصيّاتهم كما يحلو لهم. حسب شركة سناب شات، يستخدم أكثر من 200 مليون شخص البيتموجي، يوميًّا، وأكثر من 300 مليون شهريًّا. وفي هذا الإطار، قالت الشركة: "من علامات السلام وأيدي الصلاة، إلى الشواطئ ذات المناظر الخلابة وخلفيات الحيوانات العصرية المطبوعة، يمكن لمستخدمي سناب شات ابتكار بيتموجي ثلاثي الأبعاد يناسب مزاجهم". وأضافت: "باستخدام الإمكانات ثلاثيّة الأبعاد بجودة Pixar، سيعرف مستخدمو سناب شات تحسّنًا واضحًا في تفاصيل صورهم الشخصية المخصصة، بدءًا من نسيج الملابس والزينة إلى ملصقات الأزياء والإكسسوارات المختلفة".

تابعوا أيضاً: بخطوتين حل مشكلة التحديث الجديد لسناب شات

ما هي البيتموجي؟

البيتموجي، هي طريقة ممتعة وجذّابة يستخدمها هواة سناب شات لتقديم أنفسهم على المنصّة. وفي هذا الإطار، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة بيتموجي "با بلاكستوك" أن بعض المستخدمين لا يشعرون بالراحة عند وضع صورهم على ملفّات التعريف، لذا يمكنهم استخدام البيتموجي كنوع من الهوية الرقمية والتعبير عن الذوات والشخصيّات."
كان أنشئ تطبيق بيتموجي في العام 2007 في إطار موقع إلكتروني يسمّى Bitstrips، وذلك قبل أن تستحوذ عليه شركة سناب شات في مارس (آذار) 2016 في مقابل حوالي 100 مليون دولار. ومذّاك، تعمل الشركة على تطوير الخاصّية وإضافة مميّزات جديدة كل عام، فعلى سبيل المثال، في العام الماضي، أطلق سناب شات قناة تلفزيونية تسمى  Bitmoji TV تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تعرض البيتموجي الخاص بهم مع أصدقائهم، وحتى مع المشاهير.


كيف تحصل على بيتموجي ثلاثي الأبعاد على سناب شات؟

1. على المستخدم تحديث إصدار التطبيق، مع التغيير إلى نمط الصورة الرمزية Bitmoji Deluxe في "ملفي الشخصي." في الجزء العلوي من الشاشة ينقر على Find Bitmoji  ثمّ "إنشاء صورتي الرمزية،" مع اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء المظهر.
2. إذا كنت تريد ربط Bitmoji الخاص بك بـSnapchat، فإليك كيفيّة القيام بذلك؟ انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي من شاشتك. انقر فوق "إضافة Bitmoji، وتتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

تابعوا أيضاً: سبوتلايت Spotlight من سناب شات Snapchat الشبيهة تصل إلى المنطقة