الإعلامية ميرنا الهلباوي تعلن عودتها لخطيبها الفنان محمد عطية بعد شهر من انفصالهما

ميرنا الهلباوي.. الصورة من حسابها على انستقرام.PNG 2

بعدما أعلنت الإعلامية ميرنا الهلباوي، منذ شهر تقريباً، انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية، أعلنت منذ ساعات عودتها إليه مرة أخرى.
وكشف ميرنا عودة الحياة إلى طبيعتها مع خطيبها بنشرها صورة طريفة تجمعها بعطية عبر حسابها على «انستقرام»، وعلقت عليها تعليقاً رومانسياً، قالت به: «لم ننتهِ بعد... سوف نستمر في المحاربة بالمعنى الحرفي والمجازي من أجل حبنا». فيما رد عليها محمد عطية في التعليقات قائلاً: «بعدنا كان أكبر غلطة أنا ماليش غيرك... انتي أحسن حاجة حصلتلي في حياتي»، ثم انهالت عليهما التعليقات من النجوم والجمهور التي حملت التهاني وتمنت لهما حياة سعيدة.
 

كان الفنان محمد عطية أعلن ارتباطه بمذيعة الراديو ميرنا الهلباوي، من خلال حسابه على «انستقرام»، إذ شارك جمهوره صورة تجمعهما وعلق عليها: «حب» ، ثم أعلنت ميرنا الهلباوي انفصالها عن خطيبها عطية عبر حسابها الشخصي على «انستقرام»، عبر خاصية القصص القصيرة قائلة: «سينجل... الحمد لله على كل شيء».
يشار إلى أن عطية كان قد نشر فيديو ظهر فيه مع ميرنا وهما يرقصان في حفل زفاف إلى جانب الفنانة هنا الزاهد التي علقت على صورتهما قائلة: «الثنائي المفضل لدي».
الفنان محمد عطية، بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، وعاد إلى مصر وشارك في بطولة: «درس خصوصي»، «عليا الطرب بالتلاتة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"