بالفيديو: حلمي عبد الباقي ينتقد روبي: صوتها نشاز ولا تستحق عضوية النقابة

روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

شنّ المطرب حلمى عبد الباقي هجوما مباشرا وغير مسبوق على المطربة روبي، مؤكدا أن صوتها نشاز ولا تستحق عضوية نقابة المهن الموسيقية، وأبدى حزنه من انتشار الأصوات الضعيفة على حساب المواهب الحقيقية التي لا تجد الفرصة لتقديم حفلات غنائية.

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي - الصورة من صفحته الشخصية على الفيس بوك

 

حلمي عبد الباقي نشر مقطع فيديو متداول للفنانة روبي من أحد حفلاتها في الساحل الشمالي، وحاولت فيه تقديم أغنية "على اللي جرا" ولم يطاوعها صوتها، وعلق عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم.

 

 

وأضاف: أنا خلاص مبقتش انكسف أقول أي حاجة على أي حد أيًا كان، عاوز أعرف مين اللي اداها كارنيه نقابة، وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده".

 

واختتم تعليقه قائلا: سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي.

 

وطرح مؤخرا الفنان حلمي عبد الباقي أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "بعتذر لك" من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد، وتنتمي إلى طبيعة الأغاني الرومانسية التي تنصف المرأة، حيث تدور قصتها حول أن الشخص الذي يحب ويعتبر حبيبته كل شيء بالنسبة له.

 

وأهدى النجم حلمى عبد الباقي أغنية "بعتذر لك" إلى "أي شخص مزعل حبيبته" وتقول كلماتها: "بعتذر لك إني سيبتك بعد ماتعلقت بيا، بعترفلك كنتى مكسب واتقلب بخسارة ليا، كنتى ونسى في عز سهرى كنتى واقفة سنين في ضهرى مهما لفيت مش هلاقى جزء من خوفك عليا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"