اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للشابات الجريئات موديلات حقائب كاجوال من أحدث مجموعات هذا الموسم

حقيبة من جوانا أورتيز Johanna Ortiz
حقيبة من جوانا أورتيز Johanna Ortiz

تحتاج الكثير من الفتيات إلى الحقائب الكاجوال دائماً، بتصاميم وألوان مختلفة لتنسيقها مع إطلالاتهن اليومية، إذ تتميز الحقائب الكاجوال بتصاميمها العملية، مما يُسهل استخدامها في مختلف الأوقات.

وفي السطور التالية، تطلعكِ "سيدتي.نت" على مجموعة موديلات حقائب كاجوال من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة أنيقة في صيف 2021:

 

حقيبة كاجوال من جيني Genny

حقيبة من جيني
حقيبة كاجوال من جيني Genny
 

 

تحتاج الكثير من النساء لحقائب كبيرة الحجم بتصميم عملي يُمكن استخدامه على شاطئ البحر أو في المشاوير النهارية التي تتطلب حمل الكثير من المقتنيات، لذا قدمت ماركة جيني Genny العديد من التصاميم العملية لموديلات حقائب كاجوال لصيف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لحقيبة كتف باللون الأسود، صُممت بخطوط بيضاء، مع توقيع الماركة باللون الأبيض في منتصف الحقيبة، فيما صُممت يد الحقيبة وقاعدتها من الجلد الأسود.
 

حقيبة كاجوال من فالنتينو Valentino

 

فالنتينو
فالنتينو Valentino


 

لتصميم أكثر عصرية، يناسب إطلالاتكِ الكاجوال النهارية أو المسائية في صيف 2021، قدمت ماركة فالنتينو Valentino، هذا التصميم لحقيبة كتف باللون الجملي، صُممت من الشبك الجلد، مع الورود الجلد الكبيرة المُصممة بنفس لون الحقيبة.

 

حقيبة كاجوال من جوانا أورتيز Johanna Ortiz
 

حقيبة كاجوال من Johanna Ortiz
جوانا أورتيز Johanna Ortiz

حظيت موضة حقائب الظهر رواجاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، بين موديلات الحقائب الكاجوال، حيث قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميم وألوان مختلفة.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وعملي لحقيبة ظهر كاجوال لصيف 2021، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحقيبة باللون البيج صُممت من القماش من ماركة Johanna Ortiz.
وصُمم حزام الحقيبة من الجلد البيج، فيما جاءت أربطة الإغلاق مُصممة من الجلد بنفس لون الحقيبة.

تابعي المزيد: تعرّفي إلى أحدث تصاميم الحقائب من Tory Burch