اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل الحقائب بأسلوب النجمات للسهرات المسائية

تمارا القباني - الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت معظم النجمات بأفخم وأرقى الحقائب من أشهر الماركات العالمية في مختلف إطلالاتهن سواء الكاجوال أو الرسمية والكلاسيكية، وفي السطور التالية رصدنا لكِ موديلات حقائب مختلفة وبتصاميم جذابة من وحي النجمات العربيات. وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل الحقائب من إنستغرام النجمات، وكيف نسقنها مع إطلالاتهن المختلفة لكي تستوحىِ الحقيبة المناسبة لكِ.

 

أجمل الحقائب بأسلوب النجمات للسهرات المسائية


ياسمين صبري بحقيبة صغيرة باللون الأصفر

 

صورة ١ ياسمين صبري بحقيبة صغيرة باللون الأصفر الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري بحقيبة صغيرة باللون الأصفر- الصورة من حسابها على انستغرام

تُفضل النجمة ياسمين صبري اعتماد الحقائب الجذابة ذات الألوان الزاهية الفاتحة لكي تضفي رونقاً خاصاً على إطلالتها، وفي هذه الإطلالة نسقت ياسمين صبري حقيبة يد صغيرة باللون الأصفر مُصممة من جلد العجل، وجاءت الحقيبة على شكل مربع بمقبضين من الجلد منسدل منهما حلقات دائرية بالمعدن المطلي بالفضة، واختارت ياسمين مع هذه الحقيبة الراقية فستاناً قصيراً باللون الأسود بياقة عريضة بدون أكمام وأزرار في منتصف الفستان باللون الأسود وجيوب أمامية ونسقت معهما حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود ومجوهرات فاخرة بالألماس والذهب الأبيض والوردي؛ لكي يتناسق مع هذه الإطلالة البراقة.

تابعي المزيد: أحذية مسطّحة ومريحة من عروض ربيع وصيف 2021


دانيلا رحمة بحقيبة كتف باللون الأخضر

 

صورة ٢ دانيلا رحمة بحقيبة باللون الأخضر
دانيلا رحمة بحقيبة باللون الأخضر- الصورة من حسابها على انستغرام

اعتمدت النجمة دانييلا رحمة حقيبة كتف جذابة من ماركة فالنتينو Valentino باللون الأخضر وجاءت الحقيبة مزوده بحزام متوسط الطول ومرصّعة بالستراس الذهبي مع يد صغيرة وقفل صغير مزين عليه الحرف الأيقوني للماركة، ونسقت دانيلا مع هذه الحقيبة الجذابة إطلالة كاجوال بسروال جينز باللون الرمادي ومزود بقطعتين إضافيتين من القماش الكاروه باللونين الأبيض والأزرق مع قميص باللون الأصفر الفاتح، ولكي تُبرز أناقتها بشكل أكثر اختارت نظارة شمسية لافتة بعدسات شفافة وإطار باللون الأبيض مع مكياج النيود الهادئ .

تابعي المزيد: حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021


سيرين عبد النور بحقيبة يد كبيرة باللون الأسود

 

الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور -الصورة من حسابها على انستغرام

لفتتنا إطلالة أنيقة للنجمة سيرين عبد النور حيث اعتمدت حقيبة يد كبيرة باللون الأسود من ماركة ديور Dior وصُممت على شكل مربع وجاءت بمقبضين صغيرين من الجلد وإطار عريض بارز وبجيب كبير واسع، وجاءت الحقيبة من الأسفل من المقعد بأزرار بارزة من المعدن لكي تستند عليها الحقيبة بالإضافة إلى شعار دار ديور بحرف D المصمم على وجه الحقيبة من الأمام .
ونسقت سيرين مع هذه الحقيبة الكبيرة تنورة طويلة مقلّمة باللونين الرمادي والأبيض وبليزر بدون أكمام باللون الرمادي الفاتح وثلاثة أزرار دائرية باللون الأسود وقميصاً باللون الرمادي ومزيناً بوردة لافتة، واختارت مع هذه الإطلالة حذاءً طويلاً باللون الأسود لكي يتناسق مع الحقيبة.

تابعي المزيد: جزمات بتصاميم لافتة موضة صيف 2021


تمارا القباني بحقيبة جذابة باللون البُني

 

صورة ٤ تمارا القباني بحقيبة باللون البُني الصورة من حسابها على انستغرام
تمارا القباني بحقيبة باللون البُني -الصورة من حسابها على انستغرام

من أكثر القطع الأساسية لدى تمارا القباني هي الحقائب؛ لذا فقد لفتتنا إطلالة لها حيث اختارت حقيبة كتف من الجلد باللون البُني من ماركة Celine وجاءت بقطعة إضافية من الجلد على الوجه الأمامي مع حزام طويل باللونين الأسود والبُني، وصُمم الإبزيم في المنتصف بأسلوب جذاب من الجلد العريض وقفل صغير بالمعدن المطلي بالفضة وهي حقيبة واسعة من الداخل مصممة من جيوب داخلية كبيرة.
ونسقت تمارا إطلالة رسمية كلاسيكية مع هذه الحقيبة بسروال جينز وقميص بأكمام منفوشة باللون الأبيض وبليزر بأكمام طويلة باللون الأسود مع أزرار مطلية بالذهب وحزام رفيع من الجلد اللامع باللون الأسود.
ولكي تُكمل مظهرها اعتمدت أحمر الشفاه الجريء.

تابعي المزيد: موديلات نظارات شمسية لمختلف إطلالاتك