أشياء يريد شريكك أن تتوقفي عن فعلها

أشياء يريد شريكك أن تتوقفي عن فعلها
توقفي عن فعل هذه الاشياء

 هل سبق أن اشتكى الشريك من بعض السلوكيات التي تقومين بها؟ قد يثير تكرار السلوك ذاته إلى نشوء المشاكل بينكما، وقد تؤدي مع مرور الوقت إلى الجفاء، لذا ندرج في هذا المقال بعض السلوكيات والتصرفات التي تثير غضب الرجال بشكل عام، وفقاً لموقع boldsky.

تصرفات يفضل الشريك ألا تكرريها

تصرفات تبعد الشريك عنك
تصرفات تبعد الشريك عنك

- انتقاد زوجك أمام الجميع بطريقة هجومية، خاصة إذا قمت بذلك أمام أصدقائه.

- عندما يتجاوز شخص ما مساحتك الشخصية باستمرار تشعرين بالانزعاج والغضب، كذلك الحال بالنسبة لشريكك، عندما تزعجينه بينما يستمتع بقضاء وقته كما يحب، سواء كان يغسل سيارته، أو يشاهد مباراة كرة قدم أو كان يلعب ألعاب الفيديو، أو حتى الجلوس دون فعل أي شيء.

- التمادي في نوبات الغضب لأسباب لا تستحق الغضب لمجرد أن زوجك يدللك ويلبي رغباتك ومطالبك، وإذا كنت تعانين من نوبات الغضب بشكل مستمر، فقد يأتي وقت قد يشعر فيه بالغضب من سلوكك. سيبدأ في كره عادتك، ليس هذا فقط ، قد يبتعد عنك عاطفياً.

- لا يمكنك إلتزام الصمت كلما انزعجت من الشريك، فقد تشعرينه بالذنب وخيبة الأمل في البداية، لكنه سيتوقف عن سؤالك حول الأمر الذي يزعجك مع تكرار هذا التصرف.

- مقارنته بالآخرين، فهذا التصرف يظهرك وكأنك لا تتقبلينه كما هو، ومع مرور الوقت قد يؤدي تكراره إلى ابتعاده عنك، فالحل الأفضل هو أن تساعديه عل  تطوير نفسه بدلاً من مقارنته بغيره.

- تكرار سؤاله حول ما يراه في مظهرك، فهو يحب المرأة الواثقة من نفسها.