الطفلة ريم عبد القادر لـ«سيدتي»: انتظروني قريباً في الفيلم السعودي «السجين» 

الطفلة ريم عبد القادر.. الصورة من حسابها على إنستغرام.PNG 2
الطفلة ريم عبد القادر.. الصورة من حسابها على إنستغرام.PNG 2

قالت الفنانة الطفلة ريم عبد القادر لـ«سيدتي» إنها متلهفة لعرض فيلمها الجديد السجين، وهو فيلم سعودي سيشهد طرحه قريباً في دور العرض السعودية قريباً.
وصرحت ريم، عقب تكريمها من المركز الكاثوليكي للسينما مع أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي: «سعيدة بردود الفعل التي تلقيتها بهد عرض المسلسل، حيث إنه أبرز خطورة مرض ADHD، حيث لم تكن العديد من الأسر والجمهور تعرف عنه شيئاً، والحمد لله أن المسلسل أعجب الجمهور».

لي الشرف بأني تعاونت مع هؤلاء النجوم

 

وعن عملها مع أبطال مسلسل «خلي بالك من زيزي» قالت ريم: «لي الشرف بأني تعاونت مع هؤلاء النجوم، حيث ساعدوني جداً في التصوير. لم أكن أمثل أكثر من أنني كنت ألعب مع زيزي (أمينة خليل) وتايسون (محمد ممدوح)، وكانت أسماء جلال تساعدني. وكانت المشاهد حقيقية وفيها حب لهم جميعاً».

مشهد القطار كان صعباً جداً

محمد ممدوح وريم عبد القادر.. من حساب ريم على انستقرام
محمد ممدوح وريم عبد القادر.. من حساب ريم على انستقرام

وعن أصعب مشاهدها في المسلسل قالت ريم: «مشهد القطار كان صعباً جداً، حيث كنت خائفة من أصوات القطارات والازدحام».
أما عن أعمالها القادمة وأمنياتها للجمهور الذي دعمها على السوشيال ميديا قالت ريم: «انتهيت مؤخراً من تصوير فيلم السجين، وهو فيلم سعودي رعب سأظهر فيه بشخصية جديدة عليّ. وسعيدة بهذه التجربة الجديدة على الجمهور السعودي الذي سيشاهدني للمرة الأولى في السعودية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم»، وأضافت: «أشكر الممثلة إلهام علي وزوجها خالد صقر على تواجدي معهما وأتمنى للجمهور العربي جميعاً أن أكون عند حسن ظنهم».

ريم وأمينة خليل.. الصور من حساب ريم على انستقرام
ريم وأمينة خليل.. الصور من حساب ريم على انستقرام


وقد علمت «سيدتي» أنّ فيلم السجين تدور أحداثه في إطار دراما الرعب والتشويق مع الاستعانة ببعض الأحداث والمؤثرات الخاصة التي تعتبر جديدة على السينما وبإمكانات مُمَاثِلَة للأفلام المُشابِهة في هذه الفِئة من الأكشن وبمؤثرات بصرية عالمية. كما أن فيلم «السجين» كان من المقرر أن يتم تغيير اسمه في اللحظات الأخيرة، ولكن عَدَلَ مُخرِج الفيلم عن هذا القرار وتمّ الإبقاء على اسمه التجاري.
فيلم السجين تأليف أحمد الملواني، وإخراج  محمود كامل، وبطولة إلهام علي وخالد صقر والطفلة ريم عبد القادر وعدد من النجوم الآخرين. 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"