بالفيديو والصور: فرحة النجوم بزفاف نيللي كريم

عمرو دياب
عمرو دياب قدم التهنئة للعروسين - الصورة من الصفحة الرسمية لفانز نيللي كريم على إنستقرام

احتشد عدد كبير من نجوم الفن في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، للاحتفال طوال ليل أمس بالنجمة نيللي كريم بعد عقد قرانها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، رغم إعلان نيللي مسبقا إنها ستكتفى بمراسم عقد القران ولن تقيم حفل الزفاف، والمفاجأة أن شقيق العريس رامي عاشور هو من قام بإحياء السهرة بأغنياته الجديدة، وفي وجود النجم عمرو دياب الذي حرص على تهنئة نيللي.

نيللي كريم
حسن ابو الروس يتوسط العروسين - الصورة من الصفحة الرسمية لفانز نيللي كريم على إنستقرام

 

نيللي كريم بعد انتهاء مراسم عقد القران بحضور محدود لنجوم الفن والعائلة، قامت بارتداء فستان سهر أبيض للاحتفال مع عريسها هشام عاشور، واستقبلت نجوم مسلسل "ب 100 وش" حسن أبو الروس ولؤي عمران والمخرجة كاملة أبو ذكري وقدمت معهم مهرجان "مليونير"، والنجم أحمد السقا، وتواجد عمرو دياب وقدم التهنئة للعروسين وفي الخلفية تردد صوته بأغنية "الليلة".

 

كما تواجدت النجمة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والموسيقار ميشيل فاضل والفنانة لبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وكريم فهمي وزوجته وهشام ماجد وداليا البحيري، ومنى الشاذلي وتامر هجرس والهام شاهين وهالة صدقي وأمير كراره ومي سليم وريهام عبد الغفور.

 

ونشرت شريهان صورة لنيلي كريم عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها: الحب، السعادة، الخير، السلام والفرح وكل شيء جميل يليق بكِ ...فالسعادة أحياناً هي التي تبحث عن من يستحقها" وأنتي لها وهي لكِ يا حَبيبَتي.

شريهان
تهنئة شريهان لنيللي كريم

 

وحرصت الفنانة نجلاء بدر، على تهنئة الفنانة نيللي كريم، بمناسبة عقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، ونشرت فيديو بحسابها الشخصي على موقع انستقرام من خلال خاصية استوري، ظهر فيه العروسين وعلقت عليه قائلة: مبروك لأحلى عروسة في الدنيا...ربنا يسعدك ويحفظك.

نجلاء بدر
تهنئة نجلاء بدر للعروسين

 

كما نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة للفنانة نيللي كريم برفقة زوجها هشام عاشور عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها:" مبروك من القلب الله يهنيكن".

سيرين عبد النور
تهنئة سيرين عبد النور

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة للفنانة نيللي كريم عبر خاصية ستورى عبر انستقرام وعلقت عليها:" مبروك".

ليلى علوي
تهنئة ليلى علوي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"