شاهدي بالصور كيف تفنّنت النجمات بارتداء الطقم؟

لطالما شكل ارتداء الطقم طابعاً رسمياً يقترب من الستايل الذكوري وهو يقترب من التاكسيدو أحياناً وتتغير القصة من واسعة الى ضيقة حسب اتجاهات الموضة، ولكن ارتداء الطقم يتخذ منحى آخر لدى النجمات وخصوصاً في هذا الموسم، إذ لم يعد الطقم مجرد سروال وسترة بل قد يقترب من الطابع العسكري او قد يكون ظهر السترة عارياً او القصة قصيرة، فكل الخطوط متاحة والعبرة في التنسيق. 

الطقم والنجمات

 

من رتدى الطقم بشكل أفضل مؤخراً؟

اخترنا لك خمس نجمات تفننّ بارتداء الطقم على طريقتهن وهن: 

إيل فانينغ: ارتدت طقماً من الباستيل السومون مع كروب توب من الدانتيل العاجي وتميز بسترة بقصة مستقيمة وسروال واسع الساقين. الزي من تصميم ستيلا مكارتني وقد ظهرت به النجمة خلال اطلاق الموسم لثاني من مسلسلها The Great

الصورة من موقع ريد كاربت فاشون اواردز
الصورة من موقع ريد كاربت فاشون اواردز

تابعي المزيد: أستوحي إطلالات ناصعة البياض ومنعشة من أنابيلا هلال

صوفيا بوش: ظهرت النجمة صوفيا بوش بطقم مربع التقطيع من وحي السبعينات من ماركة "ستود" ينتمي الى خريف 2019، وقد اعتبرنا إطلالتها تستبق الموسم ولكنها جذابة. وقد برعت النجمة في تنسيق الطقم فالسترة مختلفة اللون عن السروال الواسع وقد انتعلت صندلاً اسود واسدلت شعرها الناعم بعفوية. 

الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز
الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز

تابعي المزيد: استوحي إطلالات مُنعشة بأسلوب ستيفاني صليبا الأنيق والجريء

مايلي سايروس: ارتدت النجمة سفيرة دار غوتشي وهي تستقل طائرتها الخاصة الى نيويورك طقماً يتألف من سترة باللون الفوشيا والأبيض وسروال قصير الساق بقصة مستقيمة وانتعلت حذاء كاوبوي جلدي أبيض. الزي من تصميم تيبي ماغوغو وهو يجمع ما بين الكاوبوي والطابع الريفي.

الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز الالكتروني
الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز الالكتروني

تابعي المزيد: 7 إطلالات صيفية للنجمة هيفاء وهبي

ريتا أورا: نشرت النجمة على انستغرامها صورة لها مرتدية طقماً اسود من الكريب المخطط من تصميم غريتا كونستانتين من ربيع 2019 واتسمت البليزر بقصتها القصيرة الخالية من الأكمام مع سروال واسع وعالي الساق. وانتعلت حذاء من فيرا ونغ.

الصورة من موقع ريد كاربت فاشن أواردز الالكتروني
الصورة من موقع ريد كاربت فاشن أواردز الالكتروني

تابعي المزيد: أجمل إطلالات سيرين عبد النور بالأبيض

جودي كومر: ارتدت الحسناء الشقراء طقماً واسعاً من الكريب الحريري يتألف من سترة سوداء فضفاضة وسروال واسع القصة من تصميم أمبوريو أرماني، وذلك خلال افتتاح فيلمها Free guy في لندن والزي من مجموعة الدار لخريف 2021. 

الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز الالكتروني. 
الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز الالكتروني. 

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات نور