اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات باللون البُني من مجموعات صيف 2021

 أساور باللون البُني من Daniela Gregis
Daniela Gregis أساور باللون البُني من
 أساور باللون البُني من Daniela Gregis
أساور باللون البُني من Daniela Gregis
 أساور باللون البُني من Daniela Gregis
 أساور باللون البُني من Daniela Gregis
2 صور

تُعد الإكسسوارات من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها أية امرأة أثناء تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية؛ فهي تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام النساء، وتضفي على الإطلالة لمسة خاصة، وتحولها لمظهر أنيق؛ خاصة الإكسسوارات باللون البـُني، التي قدمتها أشهر الماركات العالمية من مجموعات صيف 2021.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي.نت» أجمل إكسسوارات باللون البُني، من مجموعات صيف 2021؛ لتنتقي الإكسسوار المناسب والأقرب لكِ. 

سلسلة طويلة باللون البُني، من ماركة Alberta ferretti 

سلسلة باللون البُني من Alberta Ferretti

للفتاة التي تُفضل اعتماد الإكسسوارات الجذابة المستوحاة من البحر لإطلالة صيفية مشرقة، اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة Alberta Ferretti لسلسلة طويلة مطلية باللون البُني، ومنسدل منها أصداف وقواقع البحر باللون البُني واللون الأبيض، وتعتبر هذه السلاسل من أكثر قطع الإكسسوارات العصرية والرائجة خلال هذا الموسم من صيف 2021؛ فيُمكنك اعتمادها على الشاطئ أو للسهرات المسائية الصيفية. 

أساور عريضة باللون البُني، من علامة Daniela Gregis
 

Daniela Gregis أساور باللون البُني من
أساور باللون البُني من Daniela Gregis

لاقت الأساور العريضة انتشاراً واسعاً هذا الصيف؛ خاصة الملونة، وقد أعجبنا من بينها هذا السوار من علامة Daniela Gregis المصمم من الزخارف الهندسية، وجاءت على شكل عريض من طبقتين، وصُممت بأسلوب واسع من المنتصف؛ لتفصل بين الشكلين باللونين البُني الفاتح والداكن، ويُمكن تنسيق هذه الأساور مع إطلالة نهارية بفستان طويل باللون الأوف وايت، أو تنورة باللون الوردي وبلوزة باللون الأبيض. 

حزام جلد باللون البُني، من ماركة Gabriela Hearts 

حزام باللون البُني من Gabriela hearts

تُعد الأحزمة الجلدية من الإكسسوارات التي لا تغيب عن مجموعات صيف وخريف 2021، وتعتبر من الصيحات التي تزين إطلالاتك النهارية والمسائية، سواء أكانت كاجوال أو رسمية؛ فهي مناسبة لجميع المناسبات المختلفة؛ فقد قدمت ماركة Gabriela hearts العديد من الإكسسوارات الصيفية التي تحتاج إليها النساء، ومن ضمنها هذا الحزام الطويل المصنوع من الجلد، وصُمم بأسلوب رفيع، وبإبزيم مطلي بالفضة، وهو حزام قابل للتبديل. 

توربيون للرأس باللون البُني، من علامة Bronx and Banco 

توربيون باللون البني من Bronx And Banco

صيحة التوربيون ليست جديدة أو وليدة هذا الموسم فقط؛ فهي قطعة أساسية متوفرة في كل المواسم السابقة؛ لأنها تزين الرأس بأسلوب أنثوي وجذاب، وتضفي على إطلالتك لمسة حيوية ومشرقة، وجاء هذا التوربيون من علامة Bronx and Banco المُصمم بالقماش الساتان باللون البُني الفاتح الملفوف من المنتصف على شكل X متداخل؛ لكي يظهر جزء الشعر من الأمام وهو يغطي جزءاً كبيراً من الرأس، ويُمكنك اعتماد هذا التوربيون مع فستان باللون البُني وإكسسوارات Chain الذهبية. 

حقيبة رقبة باللون البُني، من ماركة Max Mara 

Max mara حقيبة باللون البني من
حقيبة باللون البني من Max mara

قدمت ماركة Max Mara تصاميم عديدة لإكسسوارات مجموعات صيف 2021، وقد لفتتنا حقيبة جديدة مصممة بحزام طويل رفيع باللون البُني، وعلبة دائرية صغيرة بارزة بإطار عريض، وجاء إبزيم الحقيبة مغناطيسياً قابلاً للطي، وصُمم على الحقيبة اسم ماركة Max Mara في المنتصف باللون الذهبي، وتعتبر هذه الحقيبة من القطع الحديثة التي قدمتها العلامات التجارية لهذا الموسم.

تابعي المزيد: حقائب بأحجام كبيرة وعملية من عروض ربيع وصيف 2021