اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

استوحي خياراتك المقبلة من أجمل إطلالات النجمات باللون الأخضر 

نجوى كرم -الصورة من حساب النجمة على انستغرام
نجوى كرم -الصورة من حساب النجمة على انستغرام

إطلالات النجمات في مختلف المناسبات هي أشبه بدليل أو مرجع للكثيرات لاختيار إطلالاتهن الخاصة. فالنجمات حريصات على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتنسيقها بأسلوب أنيق ولافت يليق بإطلالاتهن. وخلال جولتنا على إنستغرام النجمات اللبنانيات، لفتتنا إطلالاتهن باللون الأخضر بمختلف درجاته.

 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي-الصورة من حساب النجمة على انستغرام


هي النجمة الأكثر جرأة على الإطلاق، حيث أن هيفاء وهبي تختار أزياء ذات تصاميم لافتة وأنيقة في الوقت نفسه، تعجز فنانات أخريات عن اختيارها. وقد أدخلت هيفاء اللون الأخضر في إطلالتها هذه من خلال سروال ماكسي وبقصّة فضفاضة مصنوع من الحرير الناعم، نسّقته مع قميص من الحرير الأبيض ومزيّن بعقدة عند ياقته.

تابعي المزيد: أجمل إطلالات الأميرة شارلين دوموناكو 

 

نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم -الصورة من حساب النجمة على انستغرام


هذه الإطلالة من نجوى كرم أحدث الكثير من الضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تألقت النجمة بجمبسوت من قماش الترتر اللامع وباللون الأخضر الداكن خلال إحيائها إحدى الحفلات في مدينة كولن الألمانية. تميّز الجمبسوت الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، بقصّته الواسعة والمريحة وبياقته ذات القصّة المميّزة.

تابعي المزيد: أستوحي إطلالات ناصعة البياض ومنعشة من أنابيلا هلال

 

نوال الزغبي

نوال الزغبي
نوال الزغبي-الصورة من حساب النجمة على انستغرام


وبدرجة الأخضر الداكنة أيضاً اختارت الفنانة نوال الزغبي هذا الفستان القصير والمزيّن بالكامل بالشراشيب من توقيع المصمّم الشاب شربل عازار من دار لابورجوازي Labourjoisie. هو تصميم جريء يتميّز بقصّته القصيرة وقد زادت نوال من جرأة طلّتها من خلال إكسسوار الرأس والأقراط المرصّعة التي تزيّنت بها.

تابعي المزيد: استوحي إطلالات مُنعشة بأسلوب ستيفاني صليبا الأنيق والجريء

 

سيرين عبد النور

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور-الصورة من حساب النجمة على انستغرام


بدورها اختارت الفنانة سيرين عبد النور فستاناً باللون الأخضر يتميّز بقصّته الضيّقة وياقته العالية مع فتحة صغيرة عند الصغر وأخرى عند الساق. الفستان الذي يحمل توقيع علامة سول باي إيريناسوبرانا Sol by Irena Soprana مزيّن بالكامل بحبيبات الباييت اللامعة.

تابعي المزيد: 7 إطلالات صيفية للنجمة هيفاء وهبي

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم-الصورة من حساب النجمة على انستغرام


أما النجمة نانسي عجرم فقد تألقت بفستان أخضر من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab مزيّن بأحجار الباييت اللامعة وبحزام رفيع عند الخصر زاد من أنوثة تصميمه.

تابعي المزيد:  أجمل إطلالات سيرين عبد النور بالأبيض