جو أشقر لـ«سيدتي»: التمثيل خطوة مؤجلة في الوقت الحالي

جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام
جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام

قال المطرب اللبناني جو أشقر في لقاء خاص مع «سيدتي» خلال قضائه إجازته في مصر، إنّه يشتاق لمصر وأهلها، ولذلك تجده كل فترة يزورها باستمرار من أجل الاستمتاع وقضاء إجازته الصيفية بها، كما صرح بأنه حفلاته الغنائية بمصر كانت معطلة الـ3 سنوات الماضية بسبب كورونا.

غنوة حب رومانسية تليق بالأعراس

وعن كواليس أغنيته الجديدة «غنوة حب» قال أشقر: «(غنوة حب) أغنية مصرية جاءت فكرتها وصناعتها من عن طريق فريق العمل الخاص بي، وأحببت فكرة الأمل الذي تبثه في نفوس الناس، بالإضافة للرومانسية بها، كما أنّ مِساحة وخَامة صَوتي تَليق عليه هذا اللون الغنائي، كما إنني أحببت الموضوع والفكرة وكلمات الأغنية التي أعتبره مفرحة وتليق بالأعراس». وتابع: «لحن غنوة حب شادي حسن، ونور العربي كتبها، وطارق توكل وزعها، وصورها المخرج جاد شويري، الذي أعتبره من المبدعين الموهوبين في الإخراج، حيث إنّها ثاني تجربة تجمعنا ما قبل غِنوة حب».

 

جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام
جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام

هناك كميا بيني وبين جاد شويري

وعن التناغم بينه جاد شويري قال أشقر: «هناك كميا بيننا، وهي الجنون والتفكير خارج الصندوق، وكذلك أنا لدي شيء لا أشبه فيه إلا نفسي، ولذلك لدينا قاسم مشترك لا أشبه فيه إلا نفسي، وكلانا نحب الأفكار الجديدة والجريئة، ونقدم أشياء غير مألوفة».

أغنية رقصونا قريباً

وعن أعماله القادمة صرح جو أشقر: «هناك أغنية تسمى رقصونا، أو سنسميها كبر دماغك، حيث لم نستقر  عليها، وأتوقع لها أن تكون أغنية فيها سخونة ورقص وأغنية ذات طاقة فرح وسعادة».

سجلت أغنية مهرجانات ولم تخرج للنور

وعن رأيه في أغاني المهرجانات: «قال هذا لو غنائي موجود وتحدث تريند كبيراً، وهناك أغاني رائعة، وأخرى ما دون المستوى، بالإضافة لأني سجلت أغنية مهرجانات من 3 سنوات ولكن لم يخرج للعلن».

 

جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام
جو أشقر.. الصورة من حسابه على انستقرام

التنسيق جارٍ لتقديم دويتو مصري لبناني قريباً

أما دويتوهاته الغنائية فأبدى رأيه بأنه «لن يكون له (ديو) غنائي مع أي مطرب من مطربي المهرجانات المصريين»، ولكن ربما يجمعه ديو مع أحد المطربين أو المطربات المصريين، حيث «سيكون دويتو غنائي لبناني مصري، ولكنه لن يكون مهرجانات». وأضاف: «إن شاء الله هناك ترتيب لعمل دويتو غنائي قريباً جداً والتنسيق جارٍ لتقديم دويتو مصري لبناني».

ناجح بالتمثيل الغنائي وخطوة السينما لم تأتِ بعد

وعن دخوله مجال التمثيل، قال جو أشقر: «في أي فيديو كليب به فكرة وتمثيل درامي بالأغنية، ولذلك فكرة التمثيل ليست بجديدة علي. أما التمثيل السينما فأعتقد أني ناجح بالتمثيل بأغانيه، ولن أخاطر بتقديم عمل سينمائي أو درامي».

واختتمت أشقر بتمنياته القلبية بأن تنتهي أزمة كورونا على خير بمصر ولبنان، كما أن شعوره عند المجيء لمصر بأنها بلده الثاني، وأن «تنال أغنيته غنوة حب عند حسن ظن وإعجاب الجمهور المصري».