فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جو أشقر يعلّق على حادثة دهس سيارته لإحدى السيدات: أنا بتصرف القضاء

جو أشقر
جو أشقر
جو أشقر
جو أشقر

تعرضت بالأمس سيدة عجوز لحادث سير على اوتوستراد الحازمية، بعد أن قامت بدهسها إحدى السيارات، التي تبيّن أنّ ملكيتها تعود للفنان جو أشقر، كما تردد أنّ سائق السيارة المذكورة ترك السيدة ملقاة على الطريق وفر إلى جهة مجهولة. وما لبثت المواطنة واسمها زينب العلي أن توفيت متأثرة بجراحها نتيجة إصابتها بنزيف داخلي، وكسور في أنحاء جسدها كافة.
ولكن قبل وفاة السيدة صباح اليوم، أوضح الفنان جو أشقر، عبر بيان باسمه، بأنّ السائق لم يفرّ بل هو شعر بالخوف بعد الحادث، فسارع إلى الاتصال بالمحامي، الذي نصحه بتسليم نفسه إلى القوى الامنية، كما أكد أشقر أنه في تصرف القضاء في حال طُلب منه الإدلاء بإفادته كونه صاحب السيارة.
وجاء في البيان الذي وزعه جو أشقر ما يلي:

ردًّا على ما يجري تناقله إعلاميًّا حول قيام إحدى السيارات المملوكة من الفنان جو أشقر، بصدم سيدة مسنّة في بيروت عصر أمس، وما أشيع عن فرار السائق، يهمّ الفنان جو أشقر أن يوضح ما يلي:
"حصل حادث سير مؤسف عصر امس، حيث قام أحد أصدقائي خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة باسمي، بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى إثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان، واتصل بمحاميه الذي طلب منه فورًا التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه، لإجراء المقتضى القانوني.
وبناءً على ذلك، أُعرب عن أسفي لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية، مشددًا على احترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّي أضع نفسي في تصرّف القضاء في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة.
ختامًا، أتمنّى على جميع وسائل الإعلام توخّي الدقة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأُعلن بأنني لن أدلي إعلاميًّا بأي تعليق إضافي حول هذا الحادث المؤسف، قبل الانتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X