فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للمرة الثانية: صابر الرباعي يضع المطربين المصريين في ورطة بسبب مهرجان الموسيقى العربية

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن موقف نبيل للمطرب التونسي صابر الرباعي، مقارنة بمواقف المطربين والمطربات المصريين، مؤكدًا أنّ صابر تنازل عن أجره كاملًا في حفلته المقبلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ"26"، كما تنازل عن شرط اصطحاب فرقته الموسيقية وتحمّل مصاريف السفر والإقامة، ووافق على الغناء مع أي فرقة تختارها إدارة المهرجان من بين الفرق العديدة لدار الأوبرا المصرية.

حلمي بكر عضو اللجنة التحضيرية للمهرجان، شنّ سابقًا حملة قاسية على المطربين والمطربات المصريين، بسبب المغالاة في طلب الأجور، ووضع شروط قاسية نظير المشاركة في الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية، أكد أنّ صابر الرباعي رحّب بالمشاركة في الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية، وسيقوم بإحياء حفل الختام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 15 نوفمبر المقبل، وطلب الغناء من دون الحصول على مقابل مادي، على أن تقوم إدارة المهرجان بتوفير فرقة غنائية مصاحبة له فقط.

اضاف: صابر جاي ببلاش ودي تاني مرة يعملها، وتابع منتقدًا المطربين والمطربات المصريين: مطربينا المحترمين اللي مالهمش أي دور ولا أي لازمة، واللي أصلًا مش بيغنوا ببلاش، ولا بيهون عليهم يحضروا مهرجان بلدهم، قدّموا اعتذارات، وللأسف أغلب اللي مضوا على إقامة الحفلات ضمن خريطة المهرجان مطربين عرب، مش من مصر.
واستكمل تصريحاته الغاضبة قائلًا: إحنا عايزين قانون يحاكم الأشكال دا، أنا هطالب الدولة بقانون رسمي يحاكمهم، إحنا ماشفناش كده قبل كده، وما يدعو للأسى والأسف، أن المطرب فيهم لا بيكلف أغانيه، ولا بيهتم بيها، ولا بيعمل حاجة محترمة، عشان تخرج للناس بشكل كويس.
اضاف: أكرر وأقول صابر الرباعي جاي ببلاش، ومجهز أغنية خاصة للجيش، بعنوان "أهلًا يا دفعة"، آدي اللي عمله صابر الرباعي، وتساءل: "مطربين مصر بقى عملوا أيه"؟. ويعلّق: "بلا نيلة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X