اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسبو 2020 يطلق برنامجا غنيا بالفعاليات للشركات والأعمال

إكسبو 2020 دبي يطلق برنامجا غنيا بالفعاليات للشركات والأعمال
إكسبو 2020 دبي يطلق برنامجا غنيا بالفعاليات للشركات والأعمال

أعلن إكسبو 2020 دبي عن إطلاق برنامج "معا نزدهر"، وهو برنامج للأعمال، يوفر طيفا واسعا من الفعاليات، والمنتجات والخدمات المخصصة للشركات والأفراد من شتى الأحجام، من بالشركات المحلية الساعية إلى توسيع أنشطتها، ورواد الأعمال إلى المؤسسات الأجنبية التي تهدف لدخول أسواق جديدة.

وسيضم البرنامج عددا من منتديات الأعمال المرتبطة بموضوعات متخصصة، والتي تنظم بالتعاون مع غرفة دبي، فضلا عن ثلاثة منتديات أعمال عالمية، بما في ذلك أول نسخة من منتدى الأعمال العالمي لرابطة دول جنوب شرق آسيا. وستسلط هذه الفعاليات الضوء على فرص الأعمال، في جملة واسعة من الموضوعات، وستوفر منصة لتبادل المعرفة، وإقامة شراكات جديدة في مجالات ذات موضع اهتمام مشترك.

معا نزدهر

وتشمل المنتجات والخدمات التي يوفرها برنامج "معا نزدهر" تطبيقا مدعوما بالذكاء الاصطناعي، يسهّل التفاعل الهادف بين الشركات، وكذلك بين الشركات والحكومات، وأيضا ما بين الحكومات، على مستوى المناطق الجغرافية والقطاعات؛ ويقترح التطبيق النتائج المحتملة الأكثر ملاءمة للمستخدمين بناء على ملفاتهم الشخصية وخبراتهم وأهدافهم وأنماطهم التفاعلية. وسيُحدَّث برنامج فعاليات الأعمال يوميا، حيث سيضم أحدث المعلومات عن وفود الأعمال المشاركة، وكذلك جميع فعاليات الأعمال المُقامة في أنحاء موقع إكسبو 2020 دبي ومركز دبي للمعارض وأجنحة المشاركين الدوليين ومركز بيزنس كونكت في إكسبو 2020 الذي يتوسط موقع إكسبو 2020 دبي بالقرب من ساحة الوصل، ويضم غرف تجارة ومؤسسات تجارية من جميع أنحاء المنطقة.

إكسبو 2020 دبي

وأُضيفت إلى تذاكر إكسبو 2020 دبي التي أُطلقَت الشهر الفائت باقة تذاكر معززة تستهدف الزوار المهتمين بالأعمال. وتوفر التذكرة الموسمية المتميزة فرصا إضافية لتطوير شبكات العلاقات وخدمات إضافية تضمن تجربة زائر متميزة، بما في ذلك الاستخدام المجاني لتطبيق إكسبو 2020 للأعمال، وخدمات المساعدة الخاصة (كونسيرج)، ودخول ردهة فاخرة حصرية، والأولوية لدخول عدد من فعاليات الأعمال الحصرية، ومجموعة من الجولات الإرشادية، وتخفيضات على أسعار الأطعمة والمشروبات. وتوفر التذكرة المتميزة، مقابل 1,750 درهما إماراتيا، عددا غير محدود من الزيارات طيلة الأشهر الستة للحدث.

ويرتكز البرنامج إلى سمعة دولة الإمارات المتمثلة في تسهيل الأعمال والتجارة، بفضل بنيتها التحتية العالمية المستوى، وأطر عملها التنظيمية الملائمة للأعمال، فضلا عن بيئة نشطة لريادة الأعمال. ويستفيد البرنامج كذلك من قدرة إكسبو 2020 دبي على حشد الطاقات، بفضل مشاركة 191 دولة ومؤسسات متعددة الأطراف ومؤسسات أكاديمية، وملايين الزوار، من أجل توفير الإلهام لإحداث تغيير هادف وصنع مستقبل أكثر إشراقا للجميع.