اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريهان: لا أملك إلا الدعاء للبنان فالوجع فاق الكلام

شريهان.. الصورة من حسابها على تويتر.jpg 6
شريهان.. الصورة من حسابها على تويتر.jpg 6

وَجّهت النجمة الكبيرة شريهان رسالة دعم منها لما يحدث في لبنان من تدهور معيشي حاد وانقطاع للكهرباء تخطى الـ19 ساعة وكأن لبنان أصبح يعيش في ظلام دامس، بالإضافة لشح في المازوت والبنزين.

وتعبيراً عن مَشاعِر الأخوة العربية والتضامن الإنساني غَرّدت النجمة شريهان عبر حسابها على «تويتر» تضامناً مع ما يمر به لبنان وشعبه بعد انفجار خزان وقود فجر أمس بمحافظة عكار، أسفر عن سقوط الكثير من الضحايا والمصابين.
شريهان: كان الله في عونكم

وقدمت شريهان مواساتها وتعازيها للشعب اللبناني عبر حسابها على تويتر، قائلة: «الوجع على بلدنا الثاني بيروت فاق كل الكلام... كان الله في عونكم ومعكم، يا شعب الإرادة والكرامة والكرم، والحياة والفن والذوق الرفيع»، وأضافت: «أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيء غير إنّا لله وإنّا إليه راجعون. ولكن أمام ما حدثَ ولا يزال، وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها».
والألم عظيم ولكن الأمل في الشعب اللبناني أعظم
وأكملت شريهان سلسلة تغريداتها لتتضامن مع الشعب اللبناني قائلة: «لا أملك إلا الدعاء، للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته، وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي، وأن يشفي جميع المصابين». واختتمت شريهان تغريدتها: «جرح لبنان في قلوبنا كبير، والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير، ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم... الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود».
شريهان وجهت منذ يومين تهنئة خاصة للنجمة نيللي كريم بمناسبة زفافها على هشام عاشور، ودعت لها بأن يرزقها الله حياة سعيدة.
ويذكر أنّ آخر أعمال يعرض لشريهان هو مسرحية «كوكو شانيل»، وهي من تأليف وأشعار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر مرسي، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"