اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

" إغواء "الإصدار الأول للكاتبة السعودية يارا عبدالعزيز

يارا عبدالعزيز
يارا عبدالعزيز
كتاب إغواء للكاتبة يارا عبدالعزيز
كتاب إغواء للكاتبة يارا عبدالعزيز
يارا عبدالعزيز
كتاب إغواء للكاتبة يارا عبدالعزيز
2 صور

احتفت المؤلفة السعودية الشابة يارا عبدالعزيز بباكورة إنتاجها الأدبي الذي صدر تحت عنوان " إغواء " عن دار تكوين للنشر والتوزيع.
والكتاب عبارة عن نصوص أدبية نثرية باللغتين العربية والإنجليزية، ويحتوى على 84 صفحة من القطع العادي، واختارات لأبواب الكتاب عناوين جاذبة منها: الثقوب السوداء، مثلث الموت، شغفي، الاستفاقة، اليقين.. والنهاية، اليوم الأول كيف مضى بعد الابتعاد؟، بعد النهاية، ولادتي وخروجي من الـ أنا، الانطوائية وأنا، النُّهام العصبي، ماهي السعادة؟، مفهوم الشخصية الانطوائية، المرض الخفي، عامودي الفقري، توأم روحي.

وتحت عنوان الاستفاقة تقول المؤلفة: "الاشتياق من أسوأ أعدائي خاصة عندما لا أكون قادرة على عمل أي شيء من الممكن أن يطفئ لي لو القليل منه، مللتُ كثيراً وأنا أكرر: لم أشتاق لأحد مثله، لم أحب أحداً في حياتي بهذه الطريقة!..إلخ لم أعد قادرة على مزج الحروف حتى أصنع كلمة أو جملة تعبّر عن الشوق الممزق الذي ينمو بداخلي كل ثانية..".

يشار إلى أن الكاتبة السعودية يارا عبدالعزيز من مواليد مدينة الرياض، وتدرس حالياً في المرحلة الجامعية بتخصص إدارة أعمال، وحاصلة على دورات في مهارات الاتصال وإدارة الفعاليات، كما أنها مهتمة بالبحث والقراءة والترجمة والتسويق وإنشاء المحتوى.